طائرة المنصورة تواصل التحليق في بطولة شباب أندية عدن

> عدن «الأيام» خاص :

> واصل فريق نادي شباب المنصورة للكرة الطائرة أمس السبت تصدره لبطولة الكرة الطائرة لشباب أندية عدن ، والتي ينظمها فرع اتحاد الكرة الطائرة في العاصمة عدن برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ، ووزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس ، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن ، حيث واصلت طائرة المنصورة ، التحليق بنجاح في سماء هذه البطولة بعد فوزها على الميناء بثلاثة أشواط دون مقابل ، في المباراة التي جرت عصر أمس الأول الجمعة على ملعب الكرة الطائرة ، التابع لنادي الميناء بالتواهي ضمن مباريات الجولة الثالثة في دور إياب البطولة.

وقد استطاع لاعبو طائرة فريق المنصورة ، حسم اللقاء لمصلحتهم ، وتعويض إخفاق الجولة الماضية ، ليرفعوا رصيدهم إلى النقطة 21 ليصبحوا على بُعد خطوة من حسم اللقب لصالحهم.

- وفي المباراة الثانية .. واصل فريق طائرة الشعلة مطاردته للمتصدر بفوز جديد على حساب فريق شمسان بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد ، ليرفع الشعلة رصيده إلى 18 نقطة محتلاً المركز الثالث بفارق الأشواط عن صاحب المركز الثاني (التلال).

- وضمن منافسات الجولة الثالثة في دور إياب البطولة ، حافظ فريق طائرة التلال على المركز الثاني ، بفوزه على فريق الروضة بثلاثة أشواط دون مقابل ليرفع التلاليون رصيدهم إلى 18 نقطة في المركز الثاني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى