الانتهاء من برنامج إجراءات المناقصات والعمل على تنفيذ المشاريع في مديريات حضرموت

> المكلا «الأيام» خاص:

> اختتمت الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بساحل حضرموت بمدينة المكلا، اليوم الثلاثاء، برنامج إجراءات المناقصات و تنفيذ المشاريع للميسرين في المديريات "المكلا - الشحر - غيل باوزير" والتي تأتي ضمن أولويات واحتياجات التدريب في المديريات المستهدفة وبتمويل من مشروع تعزيز المرونة المؤسسة والاقتصادية في اليمن SIERY وبرنامج الاتحاد الأوروبي وبرنامج الأمم المتحدة تنفيذ الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان ساحل حضرموت بالشراكة مع منظمة صناع النهضة وتنسيق وزارة الإدارة المحلية.

واستهدف البرنامج عدد "30" من ميسري المديريات ودرب فيه ميسري المحافظة واستمر البرنامج لمدة ثلاثة أيام من 18 - 20 يونيو 2023م.

وأشادت مارينا عوض الجوهي المدير العام للإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بساحل حضرموت بالاهتمام الذي توليه السلطة المحلية بالتدريب والتأهيل من خلال الإدارة العامة لبحوث التنمية والتدريب الإدارية بالساحل.

وأكدت أن الإدارة العامة لبحوث التنمية حرصت على تنفيذ البرنامج للثلاث المديريات مجتمعة لتبادل الخبرات واكتساب المهارات بين المتدربين والمدربين والاستفادة على نطاق أوسع.

واستعرضت عددا من البرامج والورش التي سيتم تنفيذها بعد عيد الأضحى المبارك ومشروع تعزيز المرونة المؤسسة والاقتصادية في اليمن SIERY وبرنامج الاتحاد الأوروبي وبرنامج الأمم المتحدة UNDP ربط الخطة بالموازنة وتحسين الموارد الإدارية وورشة عمل حول إدارة المعلومات وكذا برامج للإدارة العامة لبحوث بتمويل السلطة المحلية إعداد المشاريع وتوجهها إلى المانحين والدورة المستندية ودورة المشتريات ودورة الاتيكيت للارتقاء بالمؤسسات والتطوير والتنمية في الوطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى