​بدء صرف إكرامية المحافظ بن الوزير لأسر الشهداء والمناضلين

> عتق «الأيام»:

>
بدأت في مدينة عتق صرف إكرامية العيد المقدمة من المحافظ بن الوزير لأسر الشهداء ومناضلي المحافظة البالغ عددهم 1220 حالة بتكلفة 24 مليون 400 ريال للسنة الثانية على التوالي، بتوجيهات محافظ شبوة عوض بن الوزير.

وخلال التدشين، أشار الوكيل المساعد للمحافظة علي الكندي، إلى أهمية مكافأة المحافظ بن الوزير لأسر وذوي الشهداء، ومناضلي الثورة للتخفيف من معاناتهم مع قدوم عيد الأضحى المبارك، ناقلًا لهم تحيات وتهاني المحافظ.

وأكد الكندي اهتمام المحافظ بن الوزير بأوضاع أسر الشهداء والمناضلين، لافتا إلى توجه السلطة المحلية بقيادة المحافظ بمزيد من الاهتمام والرعاية لتحسين أوضاعهم المعيشية لمواجهة أعباء الحياة.

وأوضح مدير عام فرع الهيئة بالمحافظة محسن مرعي، الآلية المعتمدة لاستلام المكرمة من جميع مراكز ومحلات الصرافة المخصصة في عموم مديريات المحافظة، مشيدا بحرص واهتمام المحافظ بأسر الشهداء والمناضلين في المحافظة.

من جهته، عبَّر نجل بطل وشهيد حصار السبعين اللواء سالم الهارش العولقي، باسم أسر الشهداء ومناضلي الثورة، عن شكره وتقديره للمحافظة بن الوزير على اللفتة الإنسانية الكريمة، مؤكدا أن ذلك خير دليل على تقديره لأسر الشهداء والمناضلين في هذه الأوضاع المعيشية الصعبة، منوه بتسجيله الفضل على من سبقوه من محافظي المحافظة بالإحسان إليهم، وفقا للمركز الإعلامي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى