ستاد ربدان الرياضي يشهد بدء عملية فرشه بالعشب الصناعي

> سقطرى «الأيام» خاص :

> بدأت صباح يوم أمس الأربعاء أولى عمليات فرش ستاد ربدان الرياضي الكائن بمدينة الشيخ زايد 1 ستيرو جنوب سقطرى بالعشب الصناعي المخصص للملاعب الرياضية ، بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية .. علماً أن مساحة هذا الملعب التي

سيتم تعشيبها تقدر بـ 8000 متر مربع ، بطول 100 متر وعرض 80 متر ، ويعتبر الملعب الأول في الجزيرة، الذي يتم تجهيزه بالعشب الصناعي .. فيما تبلغ سماكة رول العشب المفروش 50 مليمتراً ، وفقاً لمواصفات الملاعب ، وهو مقاوم للعوامل الطبيعية وتستغرق عملية تركيبه وتجهيزه ما يقارب الأسبوع الواحد.

هذا وشهد تعشيب الملعب ترحيباً رياضياً كبيراً من أندية المحافظة التي أشادت بدعم أيادي الخير الإماراتية وجهودها المستمرة لتطوير القطاع الرياضي في الأرخبيل .. ومن المقرر أن يستضيف هذا الملعب خلال الأسبوع الأول من الشهر المقبل مهرجان الشيخ زايد التراثي والثقافي السنوي في نسخته السابعة ، حيث سيشمل عدة فعاليات تراثية وثقافية وفنية ورياضية ، وستتم اختتام هذه الفعاليات بإقامة حفل العرس الجماعي السنوي لأبناء الأرخبيل.

الجدير بالذكر أن ستاد ربدان الرياضي الثقافي كان قد تم افتتاحه في يوليو الماضي 2022م بإجمالي مساحة 18 ألف متر مربع، ويحتوي على مقاعد للجماهير ، ومنصة لكبار الضيوف وغرف لتبديل الملابس ، واستراحة للفرق الرياضية وغرفة للحكام ودورات مياه، كما يضم أيضا سوقاً شعبياً تراثياً مع كافة المرافق الملحقة به.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى