رئيس هيئة الأركان: لن نضع البندقية حتى يتحقق الأمن والاستقرار

> ​الجوف "الأيام" :

> ​زار رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن دكتور صغير بن عزيز، الجمعة، أبطال المنطقة العسكرية السادسة المرابطين في جبهة الكنائس، بمحافظة الجوف.

وخلال الزيارة، هنأ رئيس هيئة الأركان، المقاتلين الأبطال بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ونقل لهم تحيات القيادة السياسية، ممثلة بـ د. رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ووزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري.

وتفقد الفريق بن عزيز أحوال المقاتلين في الجبهة..مشيدا بمعنوياتهم المرتفعة، وهم يرابطون في المتارس خلال أيام العيد، دفاعاً عن الجمهورية والثوابت الوطنية.

وقال في كلمته للأبطال "متى ما تحقق لشعبنا الأمن والاستقرار وضعنا البندقية ومضينا في التنمية، لكننا لن نضعها حتى يتحقق الأمن والاستقرار لبلدنا وشعبنا"..مثمناً دور التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، في دعمها القوات المسلحة في المعركة المصيرية، في مواجهة أداة إيران في المنطقة تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية.

من جانبه عبر رئيس أركان المنطقة العسكرية السادسة العميد محمد بن راسية عن شكره لرئيس هيئة الأركان العامة على الزيارة..مؤكداً تمام الجاهزية، والاستعداد لتنفيذ المهام الموكلة للمنطقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى