​محافظ لحج يعزي في وفاة الموسيقار المستشار سعودي أحمد صالح

> الحوطة "الأيام" خاص:

> نعى محافظ لحج اللواء الركن الركن، أحمد عبدالله تركي وفاة الفنان الكبير والموسيقار اللحجي المستشار  سعودي أحمد صالح، الذي وافاه المنيه، بعد حياة حافلة بالعطاء بالأبداع الفني والثقافي.

وأشاد محافظ لحج في بيان النعي، بالتجربة الفنية الرائدة والمتميزة للفنان الراحل سعودي أحمد صالح وإسهامات ودوره الكبير في تطوير وإثراء المكتبة الفنية بالأغنية اللحجية وإحياء ونشر التراث الغنائي الأصيل، إضافة إلى عطاءاته الفنية الراقية التي وضعته في مصاف الفنانين الكبار من خلال أعماله الخالدة التي تغنى فيها بكل معاني وقيم الوطن طيلة حياته الفنية. ، لافتاً إلى أن تراث الفقيد وإبداعاته ستظل إحدى أهم منارات الأغنية اللحجية ومدارسها التي ستظل ملهمة للأجيال القادمة.

وأكد محافظ لحج  أن الوطن عامة ولحج خاصة خسرت برحيله أحد نجوم الأغنية اللحجية وممن اسهموا بفاعلية في ايصالها وانتشارها على المستوى المحلي والعربي.

وعبر المحافظ عن خالص التعازي وصادق المواساة لأسرة الفقيد وللوسط الفني ولجماهير ومحبي الفقيد بهذا المصاب الأليم..سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى