المواطنون بأبين يعانون في غياب السلطة المحلية

> زنجبار "الأيام" سالم حيدرة صالح:

> تعاني محافظة أبين من غياب تام للسلطة المحلية منذ حلول عيد الأضحى المبارك، الأمر الذي أثر على معاملات المواطنين والمكاتب الحكومية والموظفين نتيجة سفر المحافظ أبوبكر حسين سالم لأداء فريضة الحج ونائبه الأمين العام للمجلس المحلي مهدي الحامد الذي سافر هو الآخر لجمهورية مصر العربية لغرض أن يزوج نجله الأمر الذي انعكس سلبا على الأعمال الإدارية والمالية.

وقال مواطنون في أحاديث لـ"الأيام" إن غياب المحافظ ونائبه أثر على جميع المعاملات وأصبحت المحافظة بدون قيادة محلية وهذا يعتبر من الأعمال العشوائية الذي لم يتوقعها أحدا أن تظل أبين الخير والعطاء بدون قيادة لإدارتها.

وأشاروا إلى أن مثل هكذا إجراءات تؤدي إلى تعطيل الأعمال الإدارية والمالية والأعمال اليومية المتعلقة بالمواطنين، كون وجود المحافظ ونائبه مهم لكن العشوائية هي سيد الموقف وأصبحت هذه المحافظة الذي يعاني مواطنوها من انعدام الخدمات ويعانون الأمرين نظرا لارتفاع درجة الحرارة هذه الأيام.

وتساءلوا هل يظل المواطن مرهون بسلطات محلية لا تقدره ولا تعمل له أي حساب؟ وهي وجدت من أجله وخدمته وتفضل السفريات وتركه يعاني من ويلات العذاب الذي يمر بها نتيجة ارتفاع أسعار السلع الاستهلاكية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى