​لجنة التحقيق في حادثة ملعب الشهداء بتعز: الحادث عرضي لا يحمل أي طابع للتخطيط والتآمر

> تعز «الأيام»:

>
قدمت اللجنة المكلفة بالتحقيق في أحداث ملعب الشهداء، اليوم الثلاثاء، تقريرها المتضمن النتائج الأولية للتحقيقات في الحادثة.

وفي الاجتماع الذي رأسه المحافظ نبيل شمسان استعرض رئيس اللجنة وكيل المحافظة لشئون الدفاع والأمن اللواء عبد الكريم الصبري، ما تضمنه التقرير حول الاحداث وأسبابها ومسبباتها وتداعياتها والمتهمين في الحادثة التي ترتب عنها إصابة 2 من المواطنين وإثارة الخوف والهلع لدى المئات من الحاضرين في ختام المهرجان العيدي الذي أقامه مكتب الثقافة وتضمن العديد من الفعاليات وأبرزها تكريم الفنان محمد محسن عطروش.

وتضمن التقرير الاجراءات التي اتخذتها اللجنة ومستوى الانجاز والمحاضر وجمع الاستدلالات وأقوال المجني عليهم والقائمين على المهرجان والمكلفين بحماية ميدان الشهداء أثناء الفعاليات والعديد من الفيديوهات والشهود والمحررات الرسمية والتوصيات والمقترحات والصعوبات لاستكمال مهام اللجنة مؤكدة أنه من خلال الوقائع والظروف المحيطة بالحفل فإن تلك الاحداث وليدة تلك اللحظة وردود أفعال من أفراد غير منضبطين وأن الحادث عرضي وفردي ولا يحمل أي طابع للتخطيط والتآمر.

ووجه المحافظ، اللجنة بالاستمرار في أعمال التحقيق وأنه ايضا سيتم تنفيذ الاجراءات الصارمة والتوصيات التي خرجت بها اللجنة وإحالة كل من تسبب بالحادثة الى القضاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى