مديرة مجمع الميدان بكريتر تدعو الجهات المختصة والمنظمات ورجال الخير لدعم قسم الطوارئ

> عدن«الأيام» مشتاق عبدالرزاق:

> أفادت لـ"الأيام"  د.أنصاف عبدالله الخامري، مديرة مجمع الميدان الصحي بكريتر، بأنه( تمّ الانتهاء من مشروع تأهيل وترميم المجمع بشكل نهائي، وتم استلام المشروع استلاماً أولياً، وليس نهائياً، بعد شهر رمضان المنصرم،لأنه ينبغي على اللجنةالتابعة  للمجلس المحلي بمديريةصيرة،والتي وقّعت على المشروع مع المقاول،أن تنزل إلى المجمع وترى كافة الأعمال، ونأمل أن تنزل عما قريب).

وأضافت في تصريح قصير، قائلة: (لقد تكرّمَ د. محمود نجيب الجرادي،مدير عام مديرية صيرة، بالنزول مشكوراً إلى المجمع، قُبيل عيد الأضحى المبارك، في فترة الظهيرة في يوم عرفة، وقام بجولة ميدانية تفقدية في أنحاء المجمع، ورأى الاستحداثات والأعمال المُنجزة، وأجدها فرصة لأتقدم له بجزيل الشكر، عبر صحيفة "الأيام"، التي كانت حاضرة معنا منذ بدء تنفيذ المشروع، لوقفته الرائعة معنا).

وواصلت: نُجري عمليات جراحية بسيطة في المجمع، ألياف جراحة، والغُدد الدهنية "لايبوما"، وكذا التضميد، ولا نقوم بالعمليات الجراحية الكبرى، لأنه صعب علينا ذلك في ظل امكانياتنا المحدودة الشحيحة.. لدينا قسم طوارىء يعمل 12 ساعة في اليوم، من الساعة 8 صباحاً، وحتى الساعة 8 مساءّ،ونحن نتمنى أن يعمل على مدار اليوم، ونُوجّه نداءً عاجلاً إلى الجهات المختصة والمنظمات الدولية ورجال الخير لدعم قسم الطوارىء، حتى نتمكن من تشغيله 24 ساعة.

وأكدت : أتقدم بشكري لمنظمة اليونيسيف ومنظمة أطباء العالم، لأنهما الداعمتان الأساسيتان للمجمع، ولولاهما لتوقفت الأعمال بالمجمع، في ظل الظروف التي نعيشها في البلد.. لا استطيع القول بأننا وصلنا للاكتفاء الذاتي،فصعب جداً أن نصل للاكتفاء الذاتي، لكننا نتمنى ذلك، لأنه في ذهاب المنظمات عن البلد وانتهاء أعمالها يكون عندنا اكتفاء ذاتي!!

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى