​شبوة.. إطلاق منصة إلكترونية متخصصة بتوظيف أبناءها

> عتق «الأيام» خاص:

>
نظم فريق عمل منصة "تمكين شبواني" اليوم السبت، حفل الإطلاق الرسمي للمنصة برعاية محافظة شبوة الشيخ عوض بن الوزير، وبالتعاون مع جامعة شبوة ومنتدى أبناء شبوة الجامع.

وخلال الحفل الذي أقيم بقاعة مركز الشاعر الغنائي الكبير يسلم بن علي بمدينة عتق، رحب الوكيل المساعد للمحافظة سالم شمح، بإطلاق أعمال المنصة، منوِّهًا بالسبق في إطلاقها على المستوى الوطني، لافتًا باهتمام ودعم محافظ المحافظة لها، ومشيدًا بخدماتها الإلكترونية الهامة لطالبي الوظيفة من خريجي الجامعات والمعاهد بالمحافظة.


من جانبهم استعرض نائب رئيس جامعة شبوة د. محسن باحاج، ورئيس منتدى أبناء شبوة الجامع حميد خليل، ومدير المنصة ماجد السليماني، الأهداف العامة للمنصة التي تمثل بوابة إلكترونية وقناة اتصال مباشر للإسهام في خلق فرص وظيفية لخريجي الجامعات والمعاهد العلمية والمهنية والعمالة الماهرة بالمحافظة، وتسهيل عملية تواصلهم مع سوق العمل وجهات التوظيف المختلفة لتحقيق تمكين وظيفي شامل لأبناء المحافظة في جميع القطاعات وعلى كافة المستويات، والعمل على مساعدة السلطة المحلية في توفير قاعدة بيانات متكاملة بطالبي الوظيفة، والابتعاث للمنح الدراسية لإعداد كوادر المحافظة وتأهيلهم للقيام بدورهم الاستراتيجي والمستقبلي في بناء المحافظة وتحقيق أهداف تنميتها الشاملة في كافة المجالات.

حضر الحفل رئيس القيادة المحلية لانتقالي شبوة عبدالعزيز بن لكسر، وعدد من القيادات الإدارية والجامعية بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى