السنيدي : منافسات بطولة أبطال المديريات تسير بوتيرة عالية

> زنجبار«الأيام» سالم حيدرة صالح :

> قال مدير الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين الأستاذ عبد الرقيب السنيدي : "إن بطولة أبطال المديريات لكرة القدم للفرق الشعبية التي تنظمها إدارة الشباب والرياضة تسيرة بوتيرة عالية، في تجمع مديريات لودر ومودية والوضيع وأحور والمحفد والتي تقام منافساتها على ملعب نادي عرفان الرياضي في مدينة لودر قد وصلت إلى محطتها النهائية لتحديد البطل الذي سيمثلها في التصفيات النهائية التي ستقام على ملعب الفقيد نصيب عوض في زنجبار بعد أن تم تحديد بطل الدلتا فريق العاصفة من الكود .. وأن

منافسات أبطال مديريات يافع الثلاث رصد وسرار وسباح سوف تنطلق قريباً ، لتحديد البطل الذي سيمثلها في التصفيات النهائية وهذه البطولة التي تقام برعاية ودعم رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي تحت إشراف رئيس المجلس الانتقالي في أبين الأستاذ القدير محمد الشقي".

وأضاف قائلاً : "تأتي هذه البطولة من أجل إعطاء الشباب والرياضيين في المحافظة فرصة إظهار قدراتهم ومواهبهم وإمكانياتهم كونهم النواة الأساسية للأندية الرياضية .. ولهذا نحن نحرص دائماً على إقامة مثل هكذا بطولات .. علماً أن إدارة الشباب والرياضة ، قد نظمت العديد من البطولات للأندية الرياضية وأبطال منافسات المدارس في ألعاب الشطرنج والكرة الطائرة والتنس وألعاب القوى ، وغيرها من الألعاب والتي تأتي في إطار مهامها التي وجدت من أجلها على طريق عودة الرياضة الأبينية العريقة إلى الواجهة من جديد".

الجدير بالذكر أن الأستاذ عبد الرقيب السنيدي هو واحد من الشباب ، الذين يحظون بالاحترام والتقدير من قبل الشباب والرياضيين لدماثة أخلاقه الرفيعة ، وإصراره على تنظيم البطولات والمسابقات ، وهي الإدارة الوحيدة النشطة في المجلس الانتقالي الجنوبي في أبين .. أما بالنسبة لبقية الإدارات .. فحدث ولا حرج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى