رسمياً شباب ريدة والزهرة بالشحر يتأهلان لنهائي دوري الصداقة

> الريدة «الأيام» عوض الصانع :

>
تأهل أمس الأحد رسمياً إلى نهائي (دوري الصداقة الثامن لكرة القدم للمحترفين للعام 2023م) الذي يقام تحت إشراف وتنظيم فريق الوحدة الرياضي في دفيش ريدة المعارة بمديرية غيل بن يمين ، (فريقا شباب الريدة والزهرة من الشحر) .. وقد جاء تأهل الفريقين من خلال مواجهاتهما في دور نصف النهائي ، ففي المباراة الاولى التي جرت عصر  يوم الخميس الماضي ، والتي جمعت شباب ريدة الجوهيين والفريق المنظم وحدة دفيش انتهت مجرياتها في وقتها الأصلي بالتعادل ، حيث احتكم الفريقان لركلات الحظ الترجيحية ، التي ابتسمت للفريق الشبابي .. وفي المواجهة الثانية التي  جرت عصر يوم الجمعة الماضية وجمعت فريقي صمود العليب والزهرة بالشحر استطاع الفريق الزهراوي حسم نتيجة المباراة بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين بنتيجة بيضاء من دون أهداف.

  وبهذه النتائج صعد فربق شباب ريدة الجوهيين والزهرة إلى المباراة الختامية التي ستحدد اللجنة الإشرافية موعدها لاحقاً .. والجدير
بالإشارة يعتبر هذا الدوري من المسابقات الكروية الاستثنائية التي تشهدها رياضة مناطق الريدة من حيث الرعاية الضخمة والتنظيم الرائع والحضور الجماهيري الكبير ، والتغطية الإعلامية المواكبة لمباريات الدوري ، منذ انطلاقته في بداية شهر يونيو الماضي من العام الجاري 2023م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى