استمرار الأعمال في مشروع الإنارة بالطاقة الشمسية بالمهرة

> الغيظة «الأيام» خاص:

> تتواصل الأعمال في مشروع إنارة شوارع مدينة الغيظة ومداخل المديريات بمحافظة المهرة، على قدم وساق، بتمويل من السلطة المحلية عبر فرع شركة النفط اليمنية، وبلغت نسبة الإنجاز مراحل متقدمة.


وأوضح استشاري المشروع م. هاني محمد غداف، بأنه تم الانتهاء من إنارة الشارعين المتوازيين المؤديين من حارة كلشات إلى خط المحور وحتى تقاطعهم مع الشارع المؤدي إلى الجامعة من خلال نصب 107 أعمدة إنارة (ولم يتبقَ منها إلا القليل)، كما تم الانتهاء من إنارة الشارع المؤدي من دوار فندق المها مرورًا بالشوارع الإسفلتية لحارة 50 شقة بالكامل وصولًا إلى تفرعاته الثلاثة عند (مسجدي بلحوس والروضة وحارة السادة موازاته لوادي الجزع) بعدد 120 عمودًا وكشافة إنارة.


وأضاف غداف بأنه تم الانتهاء أيضًا من إنارة الشارع المؤدي من شارع الزعفران إلى دوّار الخنجر، وإنارة الشارع المؤدي من شارع الزعفران إلى مستشفى الغيظة، وجاري أعمال حفر وصب قواعد أعمدة الإنارة للشوارع الإسفلتية الداخلية لمنطقة محيفيف، كما تم الانتهاء من صب قواعد الأعمدة لكل من (الشارع الأسفلتي الممتد من أمام فندق اللؤلؤة نزولًا والمار أمام سكن طلاب المعهد التقني، وشارع حارة كدة، والشارع الممتد إلى حارة شحوح، والشارع المار أمام مبنى مكتب التربية القديم إلى أمام مسجد الروضة) على أن يتم البدء بأعمال نصب الأعمدة وتركيب الكشافات لكل الشوارع المذكورة.

وعبّر عن شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ محمد علي ياسر ومدير عام فرع شركة النفط اليمنية م. محسن علي بلحاف، على الاهتمام والمتابعة المستمرة وتقديم الدعم والتسهيلات لإنجاز المشروع نظرًا لأهميته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى