الرئاسي يشدد على الحكومة معالجة الاختلالات في قطاع الكهرباء وتأمين وقود محطاتها

> "الأيام" غرفة الأخبار:

>
​عقد مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، اجتماعا برئاسة د. رشاد محمد العليمي، وبحضور اعضائه، عبر الاتصال المرئي، اللواء عيدروس الزبيدي، سلطان العرادة، والعميد طارق صالح، عبدالرحمن المحرمي، وعثمان مجلي، واللواء فرج البحسني، بينما غاب عضو المجلس د. عبدالله العليمي.


وفي الاجتماع استعرض المجلس تطورات الساحة المحلية، وعلى وجه الخصوص الموقف الاقتصادي والمالي، والخدمي في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة، والجهود المنسقة مع الحكومة والسلطات المحلية للحفاظ على مؤشرات الاستقرار النسبي المحققة خلال الفترة الماضية.


وشدد المجلس بهذا الخصوص على ضرورة تأمين الحصص الكافية من الوقود لتشغيل المنظومة الكهربائية وتعزيز دور الأجهزة الرقابية لمعالجة الاختلالات في هذا القطاع الخدمي الحيوي.

وأكد المجلس التزامه والحكومه الوفاء بالمسؤوليات الكاملة لتعزيز الاستقرار النقدي والمالي، وتحسين وصول الدولة إلى مواردها العامة، والمضي قدما في الاصلاحات الشاملة المدعومة من المجتمع الدولي.

وطمأن مجلس القيادة الرئاسي المواطنين بمعالجات لضمان استمرار الوفاء بالالتزامات الحتمية بما في ذلك دفع رواتب الموظفين، والاعتمادات اللازمة لاستيراد السلع الاساسية، بدعم من الاشقاء في المملكة العربية السعودية، ودولة الامارات العربية المتحدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى