إزالة المخلفات التي تعيق سير عمل تأهيل خط الحبيلين

> ردفان «الأيام» خاص:

> تواصلت أعمال تأهيل خط الحبيلين الرئيسي المزدوج الذي يجري العمل فيه بدعم من صندوق صيانة الطرق والجسور - العاصمة عدن في مراحله الأولى من خلال ازالة الطبقة الإسفلتية المتهالكة واستبدالها بطبقة جديدة بعد عملية تسوية وردم.

وجرى اليوم السبت، إزالة عدد من المخلفات والعوائق بإشراف من مدير عام مديرية ردفان فضل عبدالله أحمد القطيبي الذي أعطى توجيهاته للجهة المنفذة للمشروع بإزالة أي عوائق والتي من شأنها أن تعمل على تسهيل وضمان سير العمل وفقا للخطة والمواصفات الهندسية التي وضعها المهندسون.

وشدد القطيبي، أثناء نزوله مع عدد من المسؤولين على أهمية قيام أصحاب المحال التجارية والبسطات بسرعة إزالة وإبعاد كل ما يعيق العمل والالتزام بالتوجيهات الصادرة من مكتب الأشغال، داعيًا جميع مواطني المديرية إلى التعاون مع الجهة المنفذة، كما أكد أيضًا على حرص السلطة المحلية بتقديم كل سبل التعاون بهدف إنجاز هذا المشروع الحيوي الهام وتسهيل العمل.

يذكر أن مشروع تأهيل خط الحبيلين الرئيسي والذي من المتوقع أن يعقبه تأهيل الشارع الخلفي للمدينة قد جرى تدشين العمل فيه الأسبوع الماضي ولقي ارتياحًا شعبيًا كبيرًا بين أوساط المواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى