مناقشة مشاريع الصندوق الاجتماعي للتنمية بطورالباحة

> الحوطة «الأيام» خاص:

> التقى مدير عام مديرية طورالباحة بسام الحرق اليوم الاثنين في مكتبه، بفريق الصندوق الاجتماعي للتنمية الممثل بـ م. طارق الحكيمي ضابط المشروع وإيمان فتاح منسقة المشروع.

وناقش اللقاء آلية التنسيق بين السلطة المحلية وصندوق التنمية لإنجاح مشروع التغذية للحوامل والأطفال الرضع ما دون خمس سنوات والأطفال ذات الإعاقة دون سن الثامنة عشرة المستهدف فيها بعض مناطق المديرية، والإعلان العام لترشيح المثقفين والمثقفات ومعايير اختيارهم والتي ستكون عبر مفاضلة بحسب الشهادة والخبرة.

وأكد الحرق استعداد السلطة المحلية في المديرية بتذليل كافة الصعوبات لإنجاح المشروع وجميع مشاريع وبرامج الصندوق في المديرية.

بدوره أوضح فريق الصندوق أن المشروع سوف يستفيد منه كل الأسر التي تنطبق عليهم معايير معينة، بحيث سيتم اختيار الأمهات الحوامل والمرضعات والأسرة التي فيها طفل معاق ما دون سن 18.

وأبدى كلٌّ من مدير مكتب صندوق الشؤون الاجتماعية في المديرية أوحد عبد الحكيم منسق عمل المسح وأنور علوان مدير مكتب التخطيط استعدادهم لعمل الترتيبات اللازمة لتسهيل تنفيذ هذه التدخلات في المديرية خلال الأيام القادمة، شاكرًا بالوقت نفسه الجهات الداعمة لمثل هذه التدخلات التي تمثل خطوة إيجابية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى