وزير الشؤون الاجتماعية يشارك في مراسيم وداع جثمان المسؤول الأممي

> عدن «الأيام» خاص:

> نقل ظهر اليوم الثلاثاء في مراسيم وداعٍ رسمية عبر مطار العاصمة عدن، جثمان مدير مكتب برنامج الأغذية العالمي في تعز مؤيد حميدي إلى بلاده الأردن.

وكان على رأس المشاركين في مراسيم الوداع وزير الشؤون الاجتماعية والعمل د. محمد سعيد الزعوري الذي كان في استقبال جثمان الشهيد حال وصولها من محافظة تعز إلى هيئة مستشفى الجمهورية تمهيدًا لنقله إلى مسقط رأسه.


وفي تصريح لوسائل الإعلام عبّر الوزير الزعوري عن حزنه الشديد لما ارتكبته العناصر الإرهابية في التربة بمحافظة تعز واستهدافها المسؤول الأممي مؤيد حميدي، حيث قال "بقلوب يعتصرها الألم نقلنا جثمان الشهيد مؤيد حميدي إلى مطار عدن الدولي استعدادًا لنقله إلى بلاده، وبهذا المصاب الجلل فبإسمي وباسم الحكومة نتقدم بأحر التعازي والمواساة لأسرة الشهيد وأقاربه وللشعب الأردني كافة".

وجدّد الوزير الزعوري دعوته للقادة الأمنيين سواء في محافظة تعز أو المحافظات المحررة إلى سرعة إلقاء القبض على بقية الجناة الذين ارتكبوا هذا الجرم بحق مدير برنامج الأغذية العالمي بمحافظة تعز، داعيًا إلى العمل مجددًا مع المنظمات الدولية والوكالات الإنسانية العاملة في اليمن وحماية شركاتها ومقراتها وموظفيها.


من جانبه عبر السيد المدير القطري لبرنامج الأغذية العالمي في اليمن عن خالص شكره وتقديره للوزير الزعوري ومرافقته جثمان الشهيد، شاكرًا الحكومة على ماقا مت به من إجراءات في سبيل القبض على مرتكبي هذه الجريمة الشنعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى