ترتيبات لإحياء ذكرى تحرير الضالع وحفل تأبين المناضل أحمد ناشر

> الضالع "الأيام":

> ​عقدت اللجنة التحضيرية لأحياء الذكرى الثامنة لتحرير مدينة الضالع، وحفل تأبين الفقيد المناضل أحمد ناشر حسن، السبت، اجتماعها لها، برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس تنفيذية انتقالي الضالع.

وناقش الاجتماع الترتيبات الجارية لإقامة حفل أحياء ذكرى تحرير مدينة الضالع من مليشيات الحوثي، والمتزامنة مع حفل تأبين الفقيد المناضل حسن، وتوزيع المهام بين أعضاء اللجان المنظمة للحفل، وكيفية حشد الطاقات البشرية لإنجاح الفعاليتين.

ودعا العميد مهدي، إلى سرعة استكمال التجهيزات والاستعدادات النهائية والإعداد الجيد لإقامة حفل التأبين وذكرى تحرير المدينة، مؤكدا أن إقامة الفعاليتين تحت مظلة واحدة تعكس مدى القدرة على اظهار الصورة الحقيقية لأبناء الضالع، وتأكيدا على تمسكهم برمزيتهم التاريخية وما قدمه الشهداء والمناضلين في سبيل الدفاع عن الجنوب.

من جانبه، استعرض قاسم صالح ناجي نائب رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، العديد من المواضيع ذات الصلة بدور اللجان المنظمة للحفل، مشددا على أهمية التقييد بالمهام المنوطة وإظهار الحفل بالشكل المميز.

وأكد المجتمعون، على ضرورة مشاركة كافة شرائح المجتمع بالمحافظة في حفل تأبين الفقيد المناضل، وذكرى تحرير الضالع، المقرر إقامتها في 8 أغسطس المقبل، في سينما النصر بعاصمة المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى