صيانة وإصلاح الشبكة الداخلية للمياه في تعز

> تعز «الأيام» خاص:

>
​بحث وكيل أول محافظة تعز د. عبدالقوي المخلافي، اليوم الثلاثاء، مع مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي م. سمير عبدالواحد، توفير المياه للمواطنين وصيانة الشبكة الداخلية للمياه في عدد من مناطق المديريات.

كما بحث الاجتماع بحضور عدد من العقال واللجان المجتمعية أوضاع شبكة المياه داخل الأحياء السكنية التي تحتاج إلى صيانة والتنسيق مع مؤسسة المياه ومدراء عموم المديريات لإصلاحها بالتعاون مع الأهالي، متطرقا إلى توزيع المياه للمناطق التي يصل إليها الماء وفق جدول توزيع عادل يضمن وصول الماء لكل الحارات بحسب الكميات المتاحة وتوفير عدادات للمياه خلال 3 أشهر.

وأكد على ضرورة إلزام المستفيدين باستخدام العدادات وضبط المخالفين والالتزام بدفع قيمة المياه بحسب الاستهلاك وفق الفواتير الصادرة من المؤسسة لضمان استمرار ضخ المياه وصيانة الآبار وتوفير مادة الديزل.

وأوصى عقال الحارات ومدراء الأقسام بإلزام المستفيدين بسداد الرسوم المقررة من المؤسسة وبإشراف مباشر من مدراء المديريات في جميع الحارات والمناطق المستفيدة من المياه.

عقب ذلك ناقش المخلافي مع مديري مؤسسة المياه، والأشغال العامة، الدراسة الخاصة بشبكة الصرف الصحي في الحارة الواقعة خلف مصنع الشيباني لافتقارها لشبكة المجاري والتي تتسبب في طفح المجاري في الشوارع والحارات وضرورة معالجتها والرفع بالصعوبات لاتخاذ اللازم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى