​الضالع.. إحباط تهريب كمية كبيرة من الذخيرة الثقيلة

> الضالع «الأيام» خاص:

>
تمكنت قوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع، أمس السبت، من إحباط عملية تهريب كمية من ذخائر سلاح ثقيل كانت في طريقها إلى خارج المحافظة.

ووفقا لبيان صادر اليوم السبت، عن عمليات الحزام الأمني في محافظة الضالع فإن أفراد نقطة النقيل التابعة للقطاع الأول تمكنوا من إيقاف مركبة نوع "باص زلومة" كان على متنها كميات كبيرة من ذخيرة المدفعية عيار 37 ك.

وأضاف البيان أن مدير أمن المحافظة قائد الحزام الأمني العميد أحمد قائد القبة أشرف على عملية التحقيق مع المتهمين لمعرفة الجهات التي حاولت تهريب الذخيرة في الوقت الذي تشهد جبهات المحافظة معارك شرسة مع مليشيات الحوثي الإرهابية وهي بحاجة إليها.

وأشار البيان أنه جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة من قبل قيادة القطاع كما تم تسليم الذخائر المضبوطة إلى العمليات المشتركة في المحافظة، فيما نُقل المتهمون إلى سجن البحث الجنائي لاستكمال التحقيقات.

بدوره، أشاد العميد القبة بجهود أفراد نقطة النقيل وما يتمتعوا به من حس أمني عال، مطالبًا بذل المزيد من الجهود لحفظ الأمن والاستقرار ومكافحة التهريب.
وتعكس هذه العملية نجاحًا استخباريًا وأمنيًا كبيرًا حيث يتم تفكيك تلك الخلايا التي تسعى لتهريب السلاح وتهديد أمن المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى