تسليم موقع تأهيل مشروع مياه قرن بامحرز بشبوة

> عتق «الأيام» خاص:

>
دشن مدير عام مديرية الروضة عاتق سعيد بن حبتور، اليوم الأحد، تسليم موقع مشروع الاستجابة لأزمة الجوع، والتي من ضمنها إعادة تأهيل بئر قرن بامحرز وتشغيله عن طريق الطاقة الشمسية من خلال تركيب 12 لوحا بقوة 500 وات، إضافة لتركيب غطاس وتركيب وحدة كلورة وإعادة تأهيل غرفة التحكم.

وخلال عملية التسليم أشار بن حبتور إلى أن المشروع سيسهم بشكل كبير في استقرار خدمة المياه في المنطقة، مضيفًا أن السلطة المحلية ستعمل جاهدة على تذليل كافة المصاعب لضمان نجاح المشروع واستدامته، مشيدًا بدور جمعية رعاية الأسرة في تنفيذ عدد من المشاريع في المديرية بدعم من منظمة المساعدات الألمانية.

من جهته أكد سالم الحاج منسق المشروع أن جمعية رعاية الأسرة تولي مشاريع المياه أهمية كبيرة وتسعى إلى تحسين خدمات مياه الشرب، مشيرًا إلى أن المشروع سوف يساعد في توفير مياه الشرب النقية للمواطنين الذين يعانون من شحة المياه.

وفي نفس السياق اطلع مدير عام الروضة ومرافقوه على نسبة الإنجاز في نشاط مشروع النقد مقابل العمل، والذي تنفذه جمعية الأسرة وتشغيل 120 عاملًا في المشروع، حيث تم إنجاز ما يقارب 400 متر من أصل 1300 متر سيتم إنجازها خلال فترة المشروع لمدة أربعة أشهر، حيث نال المشروع إعجاب المدير العام والمتمثل في إعادة تأهيل قناة زراعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى