احتجاجات تطالب بسرعة محاكمة المتهم بقتل فتاة توب سنتر

> عدن «الأيام» خاص:

>
نفذ المئات من النسوة والرجال، أمس، وقفة احتجاجية أمام مقر النيابة بمديرية خورمكسر، للمطالبة بتحريك قضية المجني عليها فاطمة محمد عمر، التي قتلت على يد زميلها في مركز تجاري بالمنصورة.


وطالب المحتجون بتقديم المتهم محسن رشاد للمحاكمة، وسرعة الفصل بالقضية باعتبارها جريمة مشهودة.


وجاء في شعارات رفعها محتجون "يناشدكم أهل فاطمة أن تكونوا جميعا إلى صفهم، والاستمرار في بقاء قضيتهم رأي عام، حتى يتم تنفيذ حكم القصاص".


وبحسب مانقلته مصادر صحفية عن مصدر قضائي، أمس، فإن "القضية أحيلت إلى النيابة وجاري التحقق فيها وفقا للقانون، وقريبا ستكون القضية في المحكمة".


"الأيام" التقت أحد أقارب المجني عليها، وهو عمها صالح عمر سرور الذي طالب بالقصاص الشرعي والقانوني، وتطبيق العدالة بقاتل ابنتهم المجني فاطمة محمد، وبأسرع وقت، كون هذه الجريمة تعد سابقة، وتؤثر على الأمن والأمان في الشارع العدني.


كما التقت "الأيام" المحامية ليزا مانع التي أكدت أن هناك توجيهات وإجراءات سريعة بالتحقيق مع المتهم، بعد أن تم تسليم ملف القضية إلى النيابة العامة، حيث قامت النيابة العامة بأخذ أقوال أولياء دم المجني عليها، وكذلك سيتم التحرك إلى إدارة البحث الجنائي، للجلوس مع المتهم وأخذ أقواله، كما أبدت النيابة العامة بمعية وكيل نيابة المنصورة القاضي صالح ناصر جرز، وعضو نيابة المنصورة، والمحقق بالقضية هاني عمير، استعدادهم وتفانيهم المطلق في التحقيق بالقضية وسرعة البت فيها، مراعاة لحساسية الجريمة المرتكبة، ووقعها على الشارع العدني، وحتى يكون القاتل عبرة لمن تسول له نفسه هتك القانون، والاعتداء على الأبرياء، مطالبة كافة الأجهزة الأمنية والقضائية، بالتضامن معنا وسرعة البت بالقضية، وتطبيق شرع الله، وهو القصاص الشرعي بحق القاتل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى