الحوثيون يعلنون التحاق أفراد من القوات الحكومية إلى صفوفهم

> تعز «الأيام»:

> أعلن محافظ تعز المعين من قبل جماعة الحوثي أحمد أمين المساوى، أمس الاثنين، عن استقبال جنود من أبناء عزلة الأقروض - قرية المخعف بمديرية المسراخ من منتسبي اللواء 35 ولواء الخريطة التابعين للشرعية بعد إعلانهم الالتحاق بصفوف الحوثيين.

وخلال الاستقبال ومعه وكلاء المحافظة لشؤون الدفاع والأمن نورالدين المراني وحميد علي عبده ومحمد هزاع الحسيني وعدد من الوجهاء، رحب القائم بأعمال المحافظ بالعائدين إلى صف الوطن ممن التحقوا بصفوف العدوان والمرتزقة، حد وصفه.

وأعرب عن سعادته باستفادة العائدين من قرار العفو العام الصادر عن القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، مؤكدًا أن اليمن يتسع لجميع أبنائه الأحرار.

وقال :"نحن جميعا أخوة وأعداء الوطن لا يريدون لليمن وشعبه الاستقلال والسيادة، وإنما يريدون احتلاله ونهب ثرواته وأن نعيش أبناء اليمن بدون قرار ولا سيادة ولا كرامة"، بحسب وكالة سبأ التابعة للحوثيين.

الجدير بالذكر، أن اللواء الذي اغتيل قائده العميد عدنان الحمادي تراجع نسبة حضوره العسكري في الجبهات بعد حادثة الاغتيال التي طالت صاحب الطلقة الأول ضد الحوثيين العميد عدنان الحمادي ولحقتها حملات واسعة لمطاردة ومضايقة الشخصيات التي ساندت الحمادي في اللواء 35 مدرع ووقفت ضد دخول قوات الحوثيين في وقت مبكر من الحرب.

ولا تزال قضية العميد عدنان الحمادي، قائد اللواء 35 مدرع، حتى اليوم في النيابة وليس هناك وضوح لزمن نهايتها التي تجاوزت ثلاث سنوات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى