النجوم يتأهل إلى نهائي بطولة أبطال المديريات بأبين

> زنجبار«الأيام» سالم حيدرة صالح :

>
خطف فريق النجوم تذكرة العبور الأولى إلى المباراة النهائية لبطولة المديريات لكرة القدم ، التي تنظمها إدارة الشباب والرياضة برعاية ودعم رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي وإشراف رئيس انتقالي بأبين الشيخ حسن غيثان الكازمي.

وقد جاء تأهل فريق النجوم من لودر بعد فوزه على فريق العاصفة من الكود بالدلتا بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب الفقيد نصيب عوض بمدينة زنجبار ، حيث تمكن اللاعب عبدالله البلالي من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 71 لفريق النجوم وكان نجم اللقاء المايسترو عبد ربه حسين من فريق النجوم ، فيما تألق حارس مرمى فريق العاصفة عاطف حسين بإنقاذ فريقه من أهداف محققة .. وأزعج دفاعات العاصفة المهاجم علي بدر ، فيما ظهرت لمسات المخضرم سامي كرامة ، وحمادة فضل من فريق العاصفة لينتهي اللقاء بفوز فريق النجوم بهدف دون رد ليتأهل إلى نهائي البطولة الذي سيقام عصر الخميس القادم.

  أدار اللقاء زكي العاقل ، عوض عبده وأسامة حسن وعلي عبود رابع، ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة اللاعب عبدربه حسين من فريق النجوم مقدارها عشرة آلاف ريال مقدمة من إدارة الشباب والرياضة تسلمها من نجم الزمن الجميل الكابتن خالد مفتاح .. وقد حضر اللقاء مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد الراعي وعضو الجمعية الوطنية محمد العمود ومدير إدارة الشباب والرياضة عبدالرقيب السنيدي وعضو المجلس الانتقالي مدير الاتحادات والاندية عبد الرحمن الشاعري ورئيس قسم الأنشطة المدرسية بتربية خنفر الكابتن حسام الحيدري وأمين عام نادي حسان صالح سالم أبو الشباب ورئيس اتحاد الرياضة للجميع الكابتن عارف الحيف ، وعضو المجلس الانتقالي أحمد الرزي ونائب مدير إدارة الاعلام نايف الرصاصي وجمهور غفير.. يلعب اليوم فريقا كوكب من مودية وجار بطل تجمع يافع لتحديد الطرف الثاني المتأهل إلى نهائي البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى