رئيس انتقالي الضالع يناقش عدداً من القضايا الرياضية مع قيادة الوزارة

> عدن «الأيام» غازي النقيب :

>
تم صباح أمس الإثنين مناقشة عدد من القضايا الرياضية التي تهم محافظة الضالع، وذلك في مكتب الأستاذ وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري الذي التقى رئيس القيادة المحلية بمحافظة الضالع العميد عبد الله مهدي سعيد ، وقد تطرق الجانبان إلى عدد من القضايا المتعلقة بالشأن الرياضي والشبابي في المحافظة .. وفي اللقاء أكد وزير الشباب والرياضة على اهتمام الوزارة بأندية المحافظة وشبابها، فضلاً عن مشاريع البنى التحتية فيها ، كما هو الحال بمشروع تعشيب وتأهيل ملعب نادي الصمود ، ومقصورته الرئيسية ، وكذلك الصالة الرياضية في مركز المحافظة، موضحاً أن الضالع كغيرها من المحافظات ستنال حظها من مشاريع البنى التحتية باعتبارها أساس أي تطور ، كما أنه وفي إطار الاهتمام الذي تبديه الوزارة بشباب الضالع ورياضييها ، تم منح الاعتراف الرسمي ببعض أنديتها ، فيما لا يزال بعضها تحت إطار الاعتراف المؤقت.

 من جانبه ، شكر رئيس انتقالي الضالع عبدالله مهدي سعيد، دعم واهتمام الوزارة بقيادة الوزير نايف البكري بأندية المحافظة وحرصه على تطورها والإرتقاء بعملها .. مشيرًا إلى أن المحافظة تقف على قاعدة شبابية كبيرة ، وهي بحاجة إلى المزيد من الدعم والاهتمام ، وفتح مساحات إضافية لاحتضان الشباب وتنمية مهاراتهم وقدارتهم المختلفة .. وتطرق سعيد ، إلى ملف نادي القمة الرياضي بمديرية جحاف الباحث عن الاعتراف المؤقت، مؤكدًا أن المديرية بحاجة إلى نادٍ آخر ، عطفًا على الكثافة السكانية فيها، واهتمام شبابها بممارسة الرياضة.

  حضر هذا اللقاء وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور عزام خليفة ، ووكيل قطاع الرياضة خالد خليفي ومدير عام التدريب والتأهيل سعد العمري، ورئيس نادي القمة بالضالع عبد المجيد طالب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى