حملة أمنية لمطاردة مروجي الممنوعات في الشحر

> المكلا «الأيام» :

>
نفذت الأجهزة الأمنية بالاشتراك مع قسم مكافحة المخدرات بمدينة الشحر في حضرموت، اليوم الثلاثاء، حملة أمنية واسعة لمداهمة أوكار متعاطي المخدرات الحشيش والشبو والخمور بالمدينة والأرياف المحيطة بها.

وانطلقت الحملة الأمنية للبحث عن المروجين والمتعاطين في عدد من المواقع المشبوهة في مديرية الشحر، حيث تم العثور على كميات من الخمر البلدي في أحد المنازل الواقعة بمنطقة العيص شرق المدينة لشخص في الأربعينيات من العمر، حيث تم إيداعه الحجز واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه، وتحويل ملفه إلى النيابة العامة مع المضبوطات لينال جزاءه العادل.

وكانت الأجهزة الأمنية وبالاشتراك مع قسم مكافحة المخدرات في المدينة قد ضبطت شخصين في اليومين الماضيين وسط مدينة الشحر وبحوزتهم قطعة من مادة الحشيش المخدرة لا تتجاوز أعمارهم الثلاثين عامًا بناءً على معلومات أمنية حيث تم القبض عليهم وهم متلبسون وبحوزتهم قطعة الحشيش ليتم اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة وإيداعهما الحجز وتحريز المضبوطات وفتح محضر تحقيق في الواقعة لاستكمال ملفهما وتحويلهما إلى النيابة العامة.

وتواصل الأجهزة الأمنية وقسم مكافحة المخدرات بمدينة الشحر حملاتها الأمنية للبحث عن أوكار ومروجي ومتعاطي الممنوعات التي دمرت الشباب، وفقا لإعلام أمن حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى