"الصحفيين الجنوبيين" تدشن توزيع بطائق العضوية بعدن

> عدن «الأيام» محمد فضل:

> دشنت نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين اليوم الخميس بمقرها الرئيسي في العاصمة عدن توزيع بطائق العضوية لمنتسبي النقابة من قبل عيدروس باحشوان رئيس النقابة.

وبحفل التدشين الذي حضره كل من سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، ومختار اليافعي نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، والأمين العام لنقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين صلاح العاقل، ونائب الأمين العام لنقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين د. نصر باغريب، وباشراحيل هشام باشراحيل نائب رئيس تحرير صحيفة "الأيام"، أكد رئيس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين عيدروس باحشوان أن تدشين توزيع بطائق العضوية لمنتسبي النقابة يعد خطوة هامة في طريق الارتقاء بالإعلام الجنوبي ورفع المستوى المعيشي والمهني للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، بما يعزز دورهم الهام في مساندة قضايا واستحقاقات شعب الجنوب، مشيدا باضطلاع مؤسسة "الأيام" للصحافة والطباعة والنشر بتجهيز وطباعة بطائق العضوية.

بدوره، أكد رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ثابت سالم العولقي أن الهيئة لن تدخر جهدا في مساندة ودعم نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، وتنفيذ كل ما يلزم، لتحسين وتطوير المستوى المعيشي والمهني لكافة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين برعاية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس قاسم الزبيدي.

من جانبه أوضح نائب رئيس تحرير صحيفة "الأيام" باشراحيل هشام باشراحيل أن تدشين صرف بطائق العضوية للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين قد أنهى عقودًا من الإقصاء والتهميش والإجحاف الذي طال الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين من قبل نقابة الصحفيين اليمنيين، التي ظلت على مدى عقود حجر عثرة في طريق تطور الإعلام الجنوبي، مؤكدا أن مؤسسة وصحيفة "الأيام" ستظل مساندة وداعمة لنقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين للارتقاء بالإعلام الجنوبي وخدمة قضايا الجنوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى