الصحة لحج.. تتابع سير العمل بمستشفى المسيمير الريفي

> المسيمير «الأيام» خاص:

> قام مدير مكتب الصحة والسكان بمحافظة لحج د. خالد جابر مع منسقة برنامج التغذية بالمحافظة د. سهير الشاطري ونائب المدير التنفيذي للشركة الوطنية للأسمنت سالم بدر، بزيارة تفقدية لمستشفى مديرية المسيمير الريفي.

وتفقد جابر جميع أقسام مستشفى المسيمير بما فيها القسم الخاص بمعالجة حالات سوء التغذية الحاد الوخيم، وعيادة التغذية وقسم الطوارئ، كما تفقد مبنى الصحة الإنجابية، معبرا عن ارتياحه لما شاهده من خدمات تقدم لنزلاء ومرتادي المستشفى.

وعقد لقاءً موسعًا مع عمال وموظفي المستشفى، جرى خلاله مناقشة سير العمل، والاستماع إلى تطلعاتهم والنواقص التي يعاني منها المستشفى، والاحتياجات التي يجب توافرها، لضمان تقديم الخدمة الطبية للمستفيدين على أكمل وجه.

وأكد استعداد مكتب الصحة بالمحافظة تقديم الدعم اللازم لمستشفى المسيمير، بالشكل الذي يمكنه من القيام بمهامه الإنسانية وخدمة المجتمع.

ودعا إلى ضرورة الانضباط بأوقات الدوام، والحفاظ على أصول وممتلكات المستشفى من أي اعتداءات أو أعمال بلطجية.

وأكد نائب مدير الشركة الوطنية للأسمنت سالم بدر أن الشركة سوف تتكفل قريبًا ببناء العيادات الخارجية التخصصية، وتوفير الأشعة وبعض النواقص التي يحتاجها المستشفى، وذلك في إطار دعمها المتواصل للقطاع الصحي بالمسيمير.

وثمن مدير مكتب الصحة بالمسيمير د. محمد السيد أحمد، جهود مكتب الصحة في زيارته والوفد المرافق، واستعداده التام لتقديم كل أشكال الدعم والإسناد لمنتسبي القطاع الصحي بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى