اختتام تدريب للموارد البشرية في الضالع

> الضالع «الأيام» خاص:

> اختتمت بمحافظة الضالع، اليوم السبت، الدورة التدريبية المخصصة لمحور الموارد البشرية والتي تنفذها وزارة الصحة والسكان لعدد من مجموعة دورات بالتعاون والدعم من منظمة الصحة العالمية والبنك الدولي ضمن تعزيز وتقوية النظام الصحي قدمت المشاركين معلومات ومعارف حول إدارة المستشفيات.

التدريب جرى فيه عبر تقنية الاتصال المرئي تداخلات لفريق صحي متخصص ضم مدير مشاريع البنك الدولي في منظمة الصحة العالمية السيدة نيكول ساركيس والمشرف العام على البرنامج د. قحطان الشعبي ومنسق التدخلات الصحية أمجد القطيبي ومدير عام الخدمات الصحية بوزارة الصحة د. عبدالرقيب محرز أكدوا خلالها أهمية البرنامج والاهتمام الكبير الذي توليه وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية.

واستعرض الفريق التحديات التي تواجه البرنامج وكيفية العمل على مواجهتها عبر التعاون المشترك بما يؤدي إلى إحداث نقلة نوعية في إدارة الموارد البشرية.

معبرين عن الأمل في أن تسهم هذه الدورات في إحداث تغييرًا واقعيًا وملموسًا في مجال الموارد البشرية والمالية الذي سيعقبه عمل لتحسين الوظائف وبناء هياكل تنظيمية فاعلة وتهيئة بيئة داعمة لجميع الوظائف ووضع خطط مالية دقيقة وحساب تكلفة الخدمات والأنشطة والالتزام بضمان أن الموارد البشرية لن تكون مجرد أرقام في قاعدة البيانات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى