اليوم الإثنين أكاديمية المرحلي في مباراة حماسية ببطولة كافالو الدولية بمصر

> القاهرة «الأيام» عثمان جلال :

> اكتسبت أكاديمية المرحلي زخمًا قويًا بعد انتصارها المذهل في المباراة الأولى أمس الأول ، واليوم هي تتحضر لمواجهة ثانية مهمة ضمن البطولة تحت قيادة المدرب المتميز الكابتن علي بادي ، الذي أظهر براعته وقاد الفريق لفوز مستحق في مباراة أمس الأول السبت ، بنتيجة 4 - 0 على فريق نادي إيسترن كومباني ، حيث تألق فريق المرحلي في المباراة وقدم أداء مذهلاً حيث تمكن من تسجيل أربعة أهداف من قبل اللاعبين : إبراهيم هوندا ، زيد جهاد زيد ، أحمد زاهر، وعبد الكريم محمد.

واليوم الإثنين ستخوض (أكاديمية المرحلي) تحدياً جديدًا ، حيث ستواجه أكاديمية برشلونة على أرضية ملعب نادي إيسترن كومباني الكائن في منطقة الجيزة .. وإنها منافسة قوية وروح رياضية عالية تنتظر المرحلي في هذه المواجهة النارية فهل سيواصل الفريق سلسلة انتصاراته المذهلة؟ أم ستظهر أكاديمية برشلونة بأداء قوي لتحقق انطلاقة ناجحة في البطولة؟ .. علماً أن الجمهور سينتظر بفارغ الصبر لمعرفة نتيجة هذه المواجهة الحماسية ومن سيتمكن من تحقيق الفوز؟ .. وستحظى المباراة ولا شك بمتعة لا تنسى ، وتشويق لا ينتهي فكل فريق سيسعى بكل قوة لتحقيق النجاح وإحراز الثلاث النقاط.

هذا وقد حضر اللقاء الافتتاحي ضيوف وهامات كبيرة ، أبرزها (راعي الأكاديمية الأخ عبد العزيز بن داعر ، وزوجته (أم عمر) ، ووكيل محافظة عدن الأخ محمد نصر شاذلي ، ورئيس لجنة الطوارىء في الاتحاد اليمني لكرة القدم الأخ حسام السنباني ، ومدرب نادي المنصورة الكابتن صلاح الشبيبي ، والعديد من الضيوف الذين شرفوا اللقاء خير تشريف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى