الشرق أول المتأهلين لربع نهائي كأس الشيخ زايد

> حديبو «الأيام» خاص :

> واصل فريق نادي الشرق حملة الدفاع عن لقبه بنجاح عندما تمكن من خطف أولى بطاقات العبور إلى الدور ربع النهائي(الثمانية) من فعاليات بطولة كأس الشيخ زايد الكروية لأندية أرخبيل سقطرى في نسختها السابعة بعد أن تخطى عقبة فريق النصر بصعوبة بـ 3 - 2 في اللقاء الذي جمعهما عصر يوم أمس الأحد ، على أرضية استاد ربدان المعشب بمنطقة ستيروه في مفتتح منافسات دور الـ 16 في إطار المسابقة التي ترعاها مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الانسانية ، وينظمها فرع اتحاد الكرة بالمحافظة وبإشراف مكتب الشباب والرياضة.

أولى مباريات الدور ثمن النهائي والتي جمعت متصدر المجموعة (الشرق) مع وصيف المجموعة الثالثة (النصر) جاءت قوية ومثيرة منذ بدايتها بعدما افتتح الشرق التسجيل عن طريق سلام سعد في الدقيقة 15 ، قبل أن يعيد عبد العزيز أحمد اللقاء إلى نقطة البداية بتسجيل هدف التعادل في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول التي انتهت أحداثه بالتعادل بهدف في كل شبكة .. قبل أن ينال النصر أفضلية التقدم في الشوط الثاني عبر رشدي حديد غير أن الشرق أدرك التعادل سريعا عبر يحي عبد العزيز لتستمر الدقائق المتبقية سجالاً بين الفريقين اللذين تبادلا الهجمات حتى الدقيقة 77 ، والتي شهدت تسجيل الشرق هدف الفوز بواسطة صالح عبودي ، ليحافظ الشرق على النتيجة حتى النهاية رغم محاولات النصر لإدراك التعادل دون فائدة .. ليعلن الموج الأزرق الشرقاوي نفسه أول المتأهلين إلى محطة دور الثمانية فيما ودع النصر المسابقة من دور ثمن النهائي.

وبهذا الانتصار الثمين ضرب الشرق موعداً في ربع النهائي مع الفائز من مباراة اليوم الإثنين ، والتي ستجمع نادي الجمهور متصدر المجموعة الثالثة مع نادي الطليعة وصيف المجموعة الأولى في ثاني لقاءات دور ثمن النهائي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى