صندوق الطرق يتسلّم محطة الوزن المحوري بالمخا في تعز

> تعز «الأيام» خاص:

> تتواصل حملة مراقبة الأوزان الزائدة لمركبات النقل الثقيل والمتوسطة التي ينفذها المركز الرئيس لصندوق صيانة الطرق والجسور بالعاصمة عدن وعليها جرى في محافظة تعز، اليوم الثلاثاء، تسليم محطة الوزن المحوري بمديرية المخا إلى صندوق صيانة الطرق والجسور.

وتسلم الميزان م. نبيل مكي مدير عام الفروع بصندوق صيانة الطرق والجسور رئيس لجنة الميازين وعضوية م. وليد الساحمي وكيل قطاع الطرق في وزارة الأشغال.


و أكد مكي أثناء التسليم على بدء العمل والحرص على تطبيق القانون والسير على خطى النجاحات التي تحققت عبر المحطات المحورية المتنقلة التي دشنت بالمحافظات في لحج وأبين وعدن.

بدوره أشار الساحمي إلى أن حملة ضبط الأوزان المخالفة المسببة في دمار وتهالك الطرق تسير في اتجاهها القانوني الذي يلزم الجميع بالتقيد بالحمولات المحددة وفق القانون، ويضمن سلامة الطريق واستدامته.

فيما قال باسم الزريقي مدير مديرية المخا أن السلطة المحلية سوف تولي اهتمامًا كبيرًا بالفريق الخاص بالمحطة المحورية من أجل ضبط الأوزان الزائدة والمخالفة للقانون، داعيًا الزريقي كافة رجال الأعمال إلى الالتزام بقوانين الأوزان المحورية من أجل حماية الطرقات من التهالك بسبب الحمولة الزائدة التي تسببها الشاحنات والقاطرات.

ويستمر صندوق صيانة الطرق في أعمال تدشين محطات الوزن المحوري المتنقلة وتفعيل قانون الأبعاد الكلية لمركبات النقل الثقيل في المحافظات المحررة لحماية وسلامة الشبكة الوطنية للطرق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى