عدن.. حلقة نقاشية حول المحفظة الاستثمارية للرياضة والشباب

> «الأيام» غرفة الاخبار:

> نظم قطاع المشاريع والاستثمار في وزارة الشباب والرياضة اليوم الثلاثاء في العاصمة المؤقتة عدن حلقة نقاشية حول المحفظة الاستثمارية للرياضة والشباب وكيفية تحليل المشاكل، والتدخلات المطلوبة، لتحقيق الشراكة مع الآخرين  وتهدف الحلقة النقاشية، إلى المساهمة في تنمية الرياضة والشباب وتعزيز النمو الاقتصادي المستدام، كـ (هدف عام)، وتوفير التمويل للمشاريع الاستثمارية للأندية الرياضية، وخلق شراكة فاعلة بين الحكومة والقطاع الخاص والمانحين الدوليين، كـ "أهداف خاصة".

وفي الافتتاح أكد وزير الشباب والرياضة نايف البكري، على أهمية الاستثمار، باعتباره نشاطًا يستقطب الكثير من المال للرياضة بشكل عام والأندية على وجه الخصوص، ويساهم في تطور ورقي مختلف الألعاب.. مشيرًا إلى إنّ الرياضة لم تعد هواية أو وسيلة ترفيه، بل اصبحت علم وتنمية اقتصادية وبشرية وتخطيط من أجل تحقيق نتائج إيجابية.

بدوره استعرض مدير عام الإدارة العامة للاستثمار عبد المعين الحماطي، لمحة عن المحفظة الاستثمارية للشباب والرياضة وأهم المشاكل التي تعيق عملية الاستثمار، والتدخلات التي ينبغي عملها للتغلب على تلك المشاكل وأهمية التنسيق مع القطاع الخاص، وغير ذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى