​أمن تعز: نواصل البحث عن المتهم بقضية قتل الطفل غالب وضبطنا 10 من أقاربه

> تعز «الأيام» :

>
نظم وجهاء وأعيان ومشايخ مديرية جبل حبشي بتعز، اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية أمام مبنى السلطة المحلية بالمحافظة، للتنديد بجريمة مقتل الطفل غالب محمد غالب الحبشي.

وفي الوقفة زار مدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الأكحلي  المحتجين وطالبهم بتشكيل لجنة  لمقابلته في مكتب ديوان عام المحافظة لاطلاعهم على جهود وإجراءات الشرطة في القضية.

وبحسب التفاصيل في المركز الإعلامي، تم تشكيل لجنة برئاسة محمد عبدالباري البركاني وعضوية الشيخ عوض الحبشي وياسر عبده حسان والمحامي مهيوب محمد مهيوب  المليكي.

وفي اللقاء أوضح العميد الأكحلي أن الأجهزة الأمنية بشرطة المحافظة تولى الموضوع اهتمامًا كبيرًا حيث باشرت الأجهزة الأمنية إجراءاتها فور تلقي بلاغ بالواقعة وتم نزول فريق من الأدلة الجنائية والتحريات وقسم الاعتداء والقتل إلى مسرح الجريمة وجمع المعلومات اللازمة، وتم التعرّف على المطلوب في قضية القتل الذي فرَّ عقب ارتكابه للجريمة كما تم القبض على 10 من أقارب المطلوب في القضية من ضمنهم 2 من إخوانه.

وأكد العميد الأكحلي أن الأجهزة الأمنية مستمرة في تعقب المطلوب في القضية وإجراءات التحري، مشددًا على أن شرطة تعز لن تتهاون في ضبطه وإحالته إلى جهة الاختصاص لينال جزاءه الرادع.

من جانبهم أشاد ممثلو اللجنة بجهود المؤسسة الأمنية بالتعامل مع هذه القضايا مؤكدين دعمهم  الكامل لجهود الشرطة ومجددين ثقتهم بها مشددين على سرعة إلقاء القبض على القاتل وضبطه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى