بعد حصوله على أحد المراكز الأولى على مستوى الجمهورية .. إدارة التلال تكرم لاعبها باخبيرة

> عدن «الأيام» خاص :

>
كرم نادي التلال الرياضي والثقافي عميد أندية الجزيرة العربية والخليج يوم أمس الأول (الطالب المتفوق دراسياً ولاعب فريق النادي لفئة الشباب أحمد سعيد باخبيرة) بمناسبة تفوقه التعليمي ، وحصوله على أحد المراكز الأولى في نتائج شهادة الثانوية العامة (القسم العلمي) على مستوى المحافظات المحررة ، في لفتة رائعة وبادرة طيبة ، عبرت عن اهتمام إدارة النادي بأبنائها اللاعبين المتفوقين دراسياً ، وتشجيعهم على تحقيق المزيد من التفوق والتألق ، خاصة وأنه استطاع التوفيق بين دراسته وممارسة هوايته الرياضية.

  وخلال مراسم التكريم أهدت قيادة النادي شهادة تقديرية للطالب أحمد باخبيرة الذي بتفوقه أصبح نموذجاً وقدوة لزملائه الرياضيين ومثالاً يحتذى به ، وقد جرى خلال الاحتفال التكريمي تقطيع تورتة المناسبة في أجواء رائعة ممزوجة بروح السعادة ، حيث قدمت إدارة النادي نيابة عن مجلس الإدارة وكافة المنتسبين للنادي أرقى آيات التهاني والاعتزاز للطالب أحمد باخبيرة ، كما باركت له نجاحه الباهر الذي يعتبر محل اعتزاز وفخر له ولأفراد أسرته المثالية ، حيث يحق لهم التباهي والتفاخر بما حققه ولدهم .. متمنين للاعب أحمد دوام التوفيق والنجاح ونيل الشهادات العليا في المستقبل.

  وعبر أحمد باخبيرة في هذا الحفل التكريمي عن سعادته الكبيرة بهذا التكريم ، خصوصاً وأنه يأتي من قبل ناديه العميد الذي أحبه منذ صغره وتربى داخل أسواره ، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهوده من أجل مواصلة مشواره الدراسي الناجح ، وكذا بذل مزيد من الجهد في صفوف فريق شباب ناديه مع كافة زملائه حتى يكون التلال رقماً صعباً في البطولة القادمة إن شاء الله.


  من جانبه .. ثمن والد الطالب (البروفيسور سعيد باخُبيرة) لفتة إدارة نادي التلال الرياضي التكريمية ، تثميناً عالياً ، تجاه تفوق ولده الطالب واللاعب أحمد سعيد باخبيرة وتكريمه من خلال مراسم هذا التكريم الذي وصفه بأنه يعتبر وساماً على صدر ولده أحمد وأسرته المنتمية لهذا النادي العريق.

  حضر التكريم كل من الكابتن عدنان السبوع نائب رئيس نادي التلال ، والكابتن عادل سعيد أمين عام النادي ، والأستاذ عبد الكريم عبد الله مسؤول المال والممتلكات في النادي والكابتن حمادة الوادي مسؤول النشاط ، وكل من الأعضاء : المهندس جمال باهرمز مسؤول الاستثمار ، وخالد أبو نجيب مسؤول العلاقات العامة ، والأخت الفاضلة مرفت حميد مسؤولة النشاط النسوي والمسؤول الإعلامي نجيب المحبوبي .. بالإضافة إلى حضور والد المحتفى به ولي أمر الطالب أحمد سعيد باخبيرة ، والكابتن قيس محمد صالح ، والكابتن عماد فخر الدين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى