حملة لإزالة البناء العشوائي بزنجبار

> زنجبار «الأيام» خاص:

> نفذت إدارة الأشغال العامة وعقارات الدولة بأبين، اليوم الأربعاء، حملة إزالة للبناء العشوائي في مخطط 24 بجوار الصالة الرياضية المغطاة شرق المدينة بعد أن تم استحداث أراضٍ عشوائية في الشوارع بصورة غير قانونية من قبل البعض.


الحملة الأمنية التي يشرف عليها المهندسان عبدالله الدعمكي من مكتب عقارات الدولة وعلي مسلم من الأشغال العامة ومدير مكتب أشغال زنجبار نبيل الباهزي، تهدف لإزالة البناء في الشوارع والمخرجات بصورة عشوائية بعيدة عن التخطيط الحضاري والهندسي من أجل إظهار المدينة بصورة تليق بها كعاصمة لأبين.

وأشار الدعكمي ومسلم، إلى أن هناك توجيهات من قبل إدارتي عقارات الدولة والأشغال العامة بهدف إزالة البناء العشوائي من الشوارع فورًا وعدم العبث بالمخططات الهندسية وستستمر هذه الحملة من أجل إزالة كافة العشوائيات.


من جانبه قال مدير مكتب الأشغال العامة بزنجبار نبيل الباهزي إن تنفيذ هذه الحملة الأمنية لإزالة البناء العشوائي تأتي وفق توجيهات عقارات الدولة والأشغال العامة والأمن العامة وهي الحملة التي طال انتظارها، مشيرًا إلى أن الحملة سوف تتواصل حتى إزالة كافة العشوائيات في زنجبار والعمل وفق التصاميم الهندسية.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى