فريدريش إيبرت الألمانية تستعرض خطة برامجها ومشاريعها باليمن

> ​عدن "الأيام":

> ​بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين، د. أحمد عوض بن مبارك، اليوم الخميس، في العاصمة عدن، مع الممثل غير المقيم لمؤسسة فريدريش إيبرت الألمانية مكتب اليمن الدكتورة مجدلينا كرشنر، أوجه الدعم بمجالات السلام وحقوق الإنسان والتنمية الإدارية والرعاية الاجتماعية.

كما جرى خلال اللقاء التطرق إلى مستجدات الأوضاع السياسية والاقتصادية وجهود السلام المبذولة.

وأشار بن مبارك، إلى أهمية تضافر الجهود ودعم المجتمع الدولي للحكومة اليمنية لاستعادة الأمن والاستقرار وإنهاء الحرب العبثية التي تشنها مليشيا الحوثي.

وأكد الوزير بن مبارك، أهمية مشاريع وبرامج المؤسسة الألمانية، وإسهاماتها في تعزيز الوعي الاجتماعي بين أوساط المجتمع حول مختلف القضايا ذات الصلة بالمجالات الإنسانية والخدمية وبناء السلام وتحقيق التنمية الإدارية.. معربا عن التطلع إلى مواصلة وتوسيع التدخلات الألمانية على المستويات التنموية والإنسانية والاجتماعية.

ومن جانبها استعرضت مديرة مكتب المؤسسة كرشنر، خطة برامج ومشاريع فريدريش إيبرت الألمانية في اليمن لدعم أولويات الحكومة في الجوانب الحقوقية والإنسانية والاجتماعية والتنمية الإدارية.

حضر اللقاء علاء عفارة مسؤول الجزيرة والخليج في مكتب وزير الخارجية، ومحمود قياح مدير البرامج بمؤسسة فريدريش ايبرت الألمانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى