القبض على قاتل الطفل غالب بتعز واستمرار حملة إزالة العشوائيات

> تعز«الأيام» :

> قالت الأجهزة الأمنية في تعز، أمس، إنها تمكّنت من ضبط المتهم بقتل الطفل غالب المدعو محمد عبدالعظيم الشرعبي بالتعاون والتنسيق مع قوات اللواء 17 مشاة.


وفي سياق منفصل، تتواصل حملة إزالة البناء المخالف والاستحداثات في عدد من الأراضي والشوارع والممتلكات العامة في مديرية التعزية بناءً على قرار اللجنة الأمنية وتوجيهات محافظ المحافظة نبيل شمسان.


وقامت الحملة الذي أشرف عليها وكيل أول المحافظة الدكتور عبدالقوي المخلافي، بإزالة عدد من الاستحداثات في عدد من الشوارع والأراضي في شارع الثلاثين وإزالة الاستحداثات في عبارات السيول بمنطقة الدمينة.

وأكد مدير عام المديرية صادق معيض استمرار الحملة حتى استكمال إزالة كل المخالفات والاستحداثات والحفاظ على الممتلكات العامة والعمل ضمن خطة المديرية في إزالة المخالفات الذي تم رصدها في كل المناطق المحررة بالمديرية وضبط المخالفين.


عقب ذلك قام وكيل أول المحافظة بتفقد سير أداء حملة إزالة البناء المخالف والاستحداثات المخالفة للمخطط العام في عدد من المناطق بمديرية المظفر حيث وجّه مدير عام المديرية أحمد علي جامل بضرورة استمرار الحملة بشكل يومي والرفع بأية صعوبات قد تواجههم لمعالجتها، وفقًا للإعلام الأمني بالمحافظة.

وأكد بأنه وبحسب توجيهات محافظ المحافظة باستمرارية حملات الإزالة لأية استحداثات أو بناء مخالف للمخطط العام في كل المديريات وأن السلطة المحلية عازمة على إزالة كل المخالفات ولا تساهل في ذلك وستتخذ إجراءات حازمة بكل المخالفين والمعتدين على الممتلكات العامة ومحاسبة المقصرين في أداء واجبهم من الجهات المعنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى