افتتاح المرحلة الثانية من مشروع بئر خيري في المسيمير

> الحوطة «الأيام» خاص:

> افتتح اليوم المرحلة الثانية في تعميق بئر سطحية لمياه الشرب، في مركز حبيل حنش المسيمير، بعد عدة سنوات من الانقطاع والإهمال والحرمان، وسقوط ضحايا في الآبار من النساء والأطفال، رافقتها الآلام والمعاناة.

وسيستفيد من المشروع الخيري أكثر من ألف نسمة من سكان منطقة حبيل حنش، بالإضافة إلى الثروة الحيوانية المتواجدة في المنطقة، والذي سيخفف الكثير من معاناة السكان في المناطق التي يستهدفها المشروع.

وقال الناشط المجتمعي في المنطقة مختار القاضي أن عودة مشاريع المياه للمنطقة دليل كافٍ، على صحوة الضمير وحب الخير، والحرص على نفع المنطقة وأهلها، من قبل القائمين على هذا المشروع الخيري والإنساني، فالمياه حلمٌ يحلمُ بتحقيقه الجميع، وغاية يتمنى الكل أن يصل إليها ويبلغها، مؤكدا أن المشروع سيخفف الكثير من الأعباء، التي كان المواطن يتحمل تبعاتها ومشاق الترحال، للبحث عن الماء إلى مناطق بعيدة جدا، شاكرا كل الداعمين وأهل الخير القائمين على المشروع.

وناشد سكان المنطقة كافة رجال المال والأعمال، لاستكمال المرحلة الثالثة والأخيرة من المشروع، والمتمثل في مد المواسير البلاستيكية لمناطق بعيدة من البئر، وبناء خزانين أسمنتيين، سعة 25 ألف لتر من المياه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى