الثلاثاء .. الاجتماع الفني للبطولة الكروية لأندية عدن لفئة الشباب

> عدن «الأيام» خاص :

> دعا فرع اتحاد عدن لكرة القدم أمس مندوبي الأندية المشاركة في البطولة الكروية لفئة الشباب من مواليد 2005 - 2006 إلى حضور الاجتماع الفني الخاص بمناقشة اللائحة المنظمة للبطولة الشبابية ، التي من المتوقع انطلاق منافساتها خلال شهر سبتمبر الجاري بعد استكمال الترتيبات والتجهيزات اللازمة.

وقد حدد فرع الاتحاد في الاجتماع الذي عقد عصر يوم أمس السبت ، صباح يوم الثلاثاء القادم الموافق 5 سبتمبر ، موعداً لاجتماع الأندية المشاركة في البطولة التي ينظمها فرع اتحاد كرة قدم عدن برعاية ودعم دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي.

وخلال الاجتماع الذي عقد برئاسة الأستاذ عبد الجبار سلام رئيس الاتحاد، جرى استعراض بنود الاجتماع السابق والمصادقة عليه من قبل الاعضاء، بالإضافة إلى فتح باب النقاش وتبادل الآراء ، حول بعض المقترحات والتوصيات التي دُونت في المحضر .. وتضّمن الاجتماع مناقشة بعض القرارات المتعلقة بإقامة البطولة ، وأهمها توجيه خطابات للأندية ، تقضي بضرورة استكمال الوثائق المطلوبة ، والتي تم الاتفاق عليها ، وإقرارها من قبل فرع اتحاد كرة القدم العدني ، والتطرق إلى الآلية ، التي سيتم من خلالها اعتماد عملية القيد والتسجيل الخاصة بلاعبي الأندية المشاركة.

وقد أوصى الاجتماع الأمانة العامة للإتحاد إرسال لائحة البطولة للأندية المشاركة، بعد أن جرى اعتماد التعديلات الأخيرة ، وفقاً للائحة الاتحاد الدولي للعبة ، وذلك من أجل الاطلاع والموافقة عليها ، قبل انطلاق منافسات بطولة الشباب لكرة القدم ، كما تم الاتفاق على إرسال شروط القيد والتسجيل لقيام الأندية بالإطلاع عليها والتوقيع من قبلها بالموافقة.

وفي الختام شدد الاجتماع على أندية محافظة عدن بالإلتزام بالسن القانونية المسموح بها ، والاستعداد والتجهيز للبطولة بصورة جيدة تليق بحجم المكانة التي تليق بأندية العاصمة ، مشيراً إلى أن فرع الاتحاد ، ممثلاً بلجنة المسابقات حدد المواعيد للأندية ، والتي سيجري من خلالها فحص الوثائق الرسمية الخاصة بتسجيل وتقييد اللاعبين المشاركين في فرقها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى