اتحاد (الأموات) متى يُشيع إلى مثواه الأخير?

> عبد الله جاحب

> عام بعد آخر تستحكم حلقاته وتشتد ضراوة ، ونخراً في جسد (كرة القدم) اليمنية وتجعل منه أي (الإتحاد) جيفاً لا تُقرب ، من جراء الغوغاء والفوضى والهوشلية (العيسوية) التي تنهش في كيان الاتحاد العام لكرة القدم اليمنية.

اتحاد أموات (العيسي) محتكر العلامة التجارية للإتحاد الذي تحول إلى (مقبرة) لتجميع الموتى "رياضياً" ، والذين لا يملكون فكراً فنياً ولا خططاً أو برامج واستراتيجيات ترتقي ، وتنتشل حال ووضع (كرة القدم اليمنية) ، التي تعيش الموت السريري والاحتضار الكروي ، جراء سياسة ونهج (الأموات) المستفحلة طيلة العقود والأزمنة الماضية.

اتحاد (أموات) العيسي يحتاج إلى تشييع جثمان كل الموتى الذين يستوطنون فيه طيلة العقود الماضية ، وبحاجة أيضاً إلى إزالة وإزاحة سياسة ونهج وفكر (الأموات) وفتح المجال والطريق أمام (أحياء) الفكر والاستراتيجيات الفنية الكروية، لأخذ فرصتها في إحداث التغيير في اتحاد أموات العيسي.

لقد آن الأوان الآن ، أن تُشيع تلك الاجساد (الأموات) في الاتحاد العام لكرة القدم اليمنية ، وأن تُزال روائح وجيفة ، فكر ونهج وسياسة المحسوبية والخصوصية والغوغاء والفوضى العارمة في اتحاد أموات العيسي وتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى