منتخبنا الأولمبي يرفع درجة استعداده لمواجهة سنغافورة غداً الأربعاء

> فييت تري «الأيام» منصور الدبعي :

> رفع الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم درجة الإستعداد والتحضيرات للمباراة الافتتاحية في تصفيات آسيا تحت سن 23 عاما أمام سنغافورة التي ستقام غداً الأربعاء على استاد فييت تري في فيتنام ، حيث أجرى منتخبنا عصر أمس تدريباته على ملعب فو تو بمشاركة جميع اللاعبين ، حيث حرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين ، من جميع النواحي الفنية والبدنية والنفسية ، والعمل على زيادة الانسجام بين عناصر المنتخب .. إضافة إلى التطبيق العملي لطريقة وخطة اللعب التي سيلعب بها أمام سنغافورة .. وقد شملت الحصة التدريبية التي امتدت لساعتين تمارين الاحماء وتمارين تكتيكية خاصة بعملية الاستلام والتسليم.

* هوامش من فيتنام

- حرص الجهاز الفني للمنتخب واللاعبون ، على القيام بجولة في الملعب الخاص باللقاء ، الذي سيقام في (استاد فييت تري) للتعرف على عشب الملعب ومساحته ، ومن المقرر ان يؤدي المنتخب اليوم تمرينه الاخير قبل المباراة على نفس الملعب استاد فييت تري.

- جهد جبار وعمل كبير ، يقوم به مساعد المدرب (الكابتن سامر فضل) والذي يتمثل في عقد الاجتماعات الفنية اليومية مع اللاعبين ، لرفع حماسهم من خلال الكلام الإيجابي والنصائح الخاصة لكل لاعب ، وحثهم على التركيز خلال لقاء سنغافورة ، وإبعاد أي قلق وتوتر عنهم ومطالبتهم بتحقيق الثلاث النقاط والحفاظ على مرمى منتخبنا نظيفاً.

- لا تتوقف الأغاني الوطنية والحماسية للمنتخب أثناء الذهاب للتمرين والعودة بالباص ، حيث تعطي هذه الأغاني دافعاً كبيراً للاعبين لتقديم الأفضل والتأهل بإذن الله.

- اليوم يقام الاجتماع الفني والتنسيقي الرسمي لمباريات التصفيات وتفصيل كافة الأمور الفنية والنقل التلفزيوني.

- ما يزال التواصل مع مسؤولي الاتحاد الفيتنامي لكرة القدم ، والقناة الفيتنامية ، من أجل التنسيق من أجل بث ، ونقل المباراة عبر إحدى القنوات اليمنية الحديثة التي تقدمت بطلب شراء بث مباريات منتخبنا الأولمبي.

- اليوم في الاجتماع الفني والتنسيقي للبطولة سيتم تأكيد ذلك رسمياً ، والأمور إن شاء الله مبشرة في إمكانية النقل ، من أجل جماهيرنا اليمنية.

- في حال استجدت بعض الأمور لتعثر النقل هناك بديل آخر ، وهو مشاهدة المباريات عبر تطبيق fpt play ، الذي يتم تحميله من تطبيق جوجل بلاي .. وفي أسوأ الاحتمالات لمن يتعذر عليه تحميل التطبيق أو تعثر النقل عبر إحدى القنوات اليمنية سنحاول النقل عبر صفحة الاتحاد اليمني لكرة القدم - Yemen FA في حال سمح بالنقل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى