​رئيس الهيئة الطبية العليا يدعو لتعزيز الدور الريادي لمستشفى باصهيب العسكري

> عدن "الأيام":

>
ترأس العميد د. عارف الداعري، رئيس الهيئة الطبية العليا للقوات المسلحة الجنوبية، اليوم الإثنين، اجتماعًا مع إدارة والكوادر الطبية في مستشفى باصهيب العسكري بمديرية التواهي بالعاصمة عدن.


وجرى خلال الاجتماع الذي حضره مدير التدريب والتأهيل بوزارة الدفاع اللواء محمد بن محمد شلاله، مناقشة تظافر الجهود لإعادة الدور الريادي للمستشفى العسكري في تقديم الخدمات الصحية للقوات المسلحة الجنوبية وأسرهم حيث استمع إلى الهموم والمصاعب التي تواجه الكادر الطبي في المستشفى، والحلول المناسبة لمعالجتها وتحسين الأداء.


وأعرب العميد الداعري عن أهمية تعزيز دور مستشفى باصهيب العسكري في تقديم الرعاية الصحية لابطال قواتنا المسلحة، وشدد على ضرورة تعاون الجميع وتكاتف الجهود لتحقيق هذا الهدف، كما أكد على أهمية توفير الموارد اللازمة للمستشفى وتحسين بنيته التحتية، لتمكينه من تقديم خدمات طبية بشكل جيد.

وأكد الداعري أن الهيئة الطبية العليا ستقدم الدعم والمساعدة الممكنة لمستشفى باصهيب العسكري، وستعمل جنبًا إلى جنب مع فريق العمل هناك لتحقيق التطلعات والأهداف المنشودة، مشيدا بالتزام واحترافية الكادر الطبي ولذلك ما يعد ركيزة أساسية في تحقيق التفوق الطبي وتقديم الرعاية الصحية اللازمة.


وطاف الداعري ومعه عدد من الأطباء الاستشاريين، على أقسام المستشفى حيث اطلع على التجهيزات التي تجري بوتيرة عالية بقسم القلب والكلى والعمليات والعناية المركزة، وابدوا ارتياحهم لمستوى الترميمات والتحسينات التي أضيفت إلى هذا الصرح الطبي.

الى ذلك، أوضح الدكتور عادل الحاج استشاري جراحة العظام والمفاصل، رئيس لجنة جرحى القوات المسلحة الجنوبية والأمن عن استعداد كافة الاستشاريين والمختصين بالعمل واستقبال الحالات لخدمة ابطال قواتنا بالشكل المطلوب، مؤكدا أهمية تقديم الدعم اللازم للمستشفى ليتمكن من النهوض والعودة إلى سابق عهده.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى