محسن سنان : شبوة ستحتفل بتكريم الكابتن جمال العولقي

> عتق «الأيام» باسل الوحيشي :

> أكد الأخ محسن عوض سنان مدير عام مكتب الشباب والرياضة في محافظة شبوة أن ملعب الفقيد ناصر الخليفي سيشهد يوم العشرين من سبتمبر الجاري فعالية احتفالية كبيرة ، ومهرجاناً ضخماً ، بمناسبة اعتزال نجم المنتخبات الوطنية وأفضل لاعب ناشئ في آسيا الكابتن جمال العولقي وذلك برعاية المحافظ عوض إبن الوزير محافظ شبوة ، الذي يولي قطاع الشباب والرياضة في شبوة اهتماماً بالغاً ورعاية كريمة ، تشهد له العديد من الفعاليات والتكريمات وتطوير قطاع الشباب والرياضة في شبوة ، في ظل توليه للسلطة إذ منذ أن تولى مهام المحافظة شهدت المحافظة العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية وتطوير البنية التحتية الرياضة في شبوة.

وأضاف سنان أن اعتزال العولقي هو ختام لتاريخه الرياضي في مسقط رأسه شبوة .. علماً أن جمال العولقي كان سفيراً للكرة اليمنية في منتخب الأمل والمشاركة الفعالة في كأس العالم للناشئين .. وقد مثل العولقي الفخر الكبير لنا ، ولشبوة التي أنجبت مثل هذا الرياضي الذي كان نموذجاً وخير من مثل شبوة واليمن ، وكان مثالاً للرياضي الخلوق والمبدع وسوف يشارك في الفعالية زملاؤه من حسان أبين في مواجهة مع صقر شبوة وسفيرها نمور الصحراء تضامن شبوة .. وإن اللجنة المنظمة للمهرجان برئاسة الوكيل سالم الاحمدي عملت بجهد على إنجاح الفعالية والمهرجان الرياضي من خلال ترتيب وتنظيم الاستعدادات المبكرة من أجل إنجاح المهرجان وجعله يظهر بصورة تليق بهذه المحافظة المعطاءة بفضل توجيهات وزير الشباب والرياضه الأخ نائف البكري الذي ابدى اهتمامه كالعادة بالاحتفاء بهذه القامات الرياضية وتكريمها بما يليق لما قدمته للوطن.

واختتم تصريحه بالقول أنه يأمل في استجابة جماهير شبوة والوطن لهذا الاحتفال الكبير ، والذي سيبقى في الذاكرة ولن تنسى جماهير شبوة لاعبها الخلوق والرائع جمال العولقي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى