الصندوق الاجتماعي يعلن العام القادم عودة نشاطه في المضاربة ورأس العارة

> المضاربة «الأيام» خاص:

> كشف مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية عن عودة نشاطه في مديرية المضاربة ورأس العارة خلال العام القادم 2024 بعد توقف نشاطه خلال هذه الفترة بسبب التقطع ونهب السيارات التابعة للصندوق من قبل مجهولين أدى إلى حرمان المديرية من تنفيذ مشاريع تنموية تقدر 3 ملايين و300 ألف دولار أمريكي.


جاء ذلك خلال لقائه، اليوم الأربعاء، مع الشيخ حمدي شكري قائد اللواء الثاني عمالقة السابع مشاة وقائد الحملة الأمنية بمناطق الصبيحة ومراد جوبح مدير عام مديرية المضاربة ورأس العارة.
اليوم
وناقش اللقاء أعمال الصندوق المتوقفة وعودة تدخل الصندوق في المديرية بعد توقفه عن العمل لفترة من الوقت.

وأكد المدير العام للصندوق على عودة ممارسة عملهم في المديرية مع بداية العام القادم 2024 لتنفيذ العديد من المشاريع التنموية في مختلف المجالات في إطار المديرية وبالتعاون مع السلطات المحلية.

وفي خبر منفصل التقى كل من حمدي شكري ومراد جوبح في مبنى محكمة استئناف لحج بفضيلة القاضي عبدالحكيم عبده سيف رئيس محكمة المضاربة ورأس العارة الابتدائية بمنطقة الصبيحة بهدف تعزيز وتفعيل عمل السلطة القضائية وإعادة عملها من أجل النظر في مختلف قضايا المواطنين وتحقيق العدالة الاجتماعية والنظر في القضايا المتراكمة واتخاذ القرارات الصائبة بخصوصها لتحقيق الإنصاف والعدالة بين عامة الناس في مختلف القضايا في ظل ما تشهده المديرية من استقرار أمني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى