وكيل وزارة الصحة يطلع على سير عمل عدد من المنشآت الصحية في الغيظة

> "الأيام" سبأنت :

> اطلع وكيل وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي الدكتور شوقي الشرجبي، ومعه مدير عام مكتب الصحة والسكان في المهرة الدكتور عوض مبارك، اليوم، على سير العمل في عدد من المنشآت الصحية بمدينة الغيظة.

وتعرف الوكيل الشرجبي، على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية في أقسام العناية المركزة والعمليات والتحصين الصحي بمستشفى الغيظة المركزي ومركز غسيل الكلى، وطبيعة الخدمات المقدمة للمواطنين واحتياجات أقسام المستشفى ومركز غسيل الكلى في المهرة.

كما تعرف الوكيل الشرجبي، على سير عمل مصنع الأوكسجين والأعمال الإنشائية في مركز الحميات والصعوبات التي تواجه عملها وسبل معالجتها.

كما اطلع الشرجبي، على سير القافلة الطبية المجانية لمستشفى حضرموت الحديث إلى مستشفى الغيظة المركزي، وعلى التخصصات النوعية في القافلة ومستوى إقبال المواطنين على العيادات التخصصية .. مقدماً شكره لمستشفى حضرموت على هذه المبادرة المجتمعية والإنسانية التي تخدم شريحة واسعة من المجتمع.

وأشاد وكيل وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي، بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى .. مثمناً جهود قيادة مكتب الصحة وكافة العاملين للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية بمحافظة المهرة.

وشدد الوكيل الشرجبي، على مضاعفة الجهود لتحسين وتجويد الخدمات في المرافق الصحية .. مؤكدا حرص وزارة الصحة ممثلة بالوزير الدكتور قاسم بحيبح على تلمس احتياجات المستشفيات والمراكز والوحدات الصحية في محافظة المهرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى