الأحد.. انطلاق أعمال المعرض العقاري التسويقي الأول بحضرموت

> المكلا «الأيام» خاص:

>
تنطلق الأحد أعمال المعرض العقاري التسويقي الأول بمحافظة حضرموت، الذي تنظمه شركة المنى للتجارة والخدمات المحدودة، بمشاركة عدد من الشركات والمكاتب والمطورين العقاريين المحليين والدوليين، ووكلاء عقاريين، ومؤسسات مالية، وشركات هندسة وتصميم.

وأكدت مديرة شركة المنى للتجارة والخدمات المحدودة منى باقطيان أن اللجان المشاركة استكملت جميع الترتيبات والتحضيرات لانطلاق المعرض يومي الأحد والاثنين الموافق 1 - 2 أكتوبر 2023م، الهادف إلى تعزيز القطاع العقاري وجذب المزيد من المستثمرين والمشترين.

وأضافت باقطيان أن فكرة المعرض الرئيسة تمثلت في تقديم منصة متكاملة للعقارات في محافظة حضرموت، تمكن المستثمرين والمشترين والمطورين والوكلاء العقاريين التواصل والتفاعل معًا.

وشملت التحضيرات حملة تسويقية وإعلانية ودعائية واسعة النطاق تستهدف المستثمرين المحليين والدوليين، بما في ذلك وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، تحوي معلومات مفصلة حول المشاركين والعقارات المعروضة.

ويهدف المعرض إلى جذب مستثمرين جدد إلى المحافظة، مما يعزز من فرص التنمية الاقتصادية ويخلق فرص عمل جديد، بالإضافة إلى تعزيز الوعي العقاري وتبادل الأفكار والتجارب بين المشاركين.

ومن المتوقع أن يشهد المعرض الذي ستدشنه السلطة المحلية حضرموت إقبالًا كبيرًا لرؤوس الأموال والشركات والمستثمرين من داخل وخارج الوطن، بالإضافة إلى المطورين العقاريين وفئات المجتمع المختلفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى