إصابة 5 فلسطينيين بينهم طفلان بمواجهات بالضفة الغربية

> "الأيام" وكالات:

> ​أصيب 5 فلسطينيين بينهم طفلان بجروح خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي بمناطق متفرقة في الضفة الغربية المحتلة، مساء الأحد.

وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني، في بيان، بإصابة طفل (15 عاماً) بجروح بالرصاص الحي في الفخذ خلال مواجهات في قرية برقة شمالي نابلس.

وقال الصحافي عاطف دغلس، لـ"العربي الجديد"، إنّ قوات الاحتلال أغلقت مدخل قرية برقة الرئيس ومداخلها الفرعية، لتأمين اقتحام المستوطنين إلى موقع مستوطنة "حومش" القريب، حيث تقام احتفالات بما يسمى "عيد العرش اليهودي".
ووفق دغلس، فإن مواجهات اندلعت على مدخل القرية الرئيس بين الشبان وقوات الاحتلال، ما أدى لإصابة ثلاثة شبان بحروح بشظايا الرصاص، نقل أحدهم إلى المستشفى لتلقي العلاج وعولج اثنان ميدانياً، فيما أصيب العشرات بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع.

إلى ذلك، أصيب العشرات بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع، الأحد، بعد اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة بيتا جنوبي نابلس.

هذا، وأصيب طفل (16 عاماً)، الأحد، بشظايا الرصاص خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة عزون شرقي قلقيلية.

واندلعت مواجهات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال، مساء اليوم، في بلدة حزما شمال شرقي القدس المحتلة وسط الضفة الغربية، دون وقوع إصابات.

في غضون ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال عشرة فلسطينيين على الأقل، من مناطق مختلفة في الضفة الغربية.

إلى ذلك، أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس، المدخل الشمالي لمدينة البيرة الملاصقة لمدينة رام الله وسط الضفة الغربية، ما تسبب بأزمة مرورية خانقة.

في شأن آخر، اقتحم مستوطنون، اليوم الأحد، قرية أرطاس في بيت لحم جنوبي الضفة، بحماية قوات الاحتلال، ورفعوا أعلام دولة الاحتلال في المكان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى