رئيس الوزراء يلتقي في قطر وزير النفط الكويتي

> «الأيام» غرفة الأخبار:

> استقبل رئيس مجلس الوزراء معين عبدالملك، في مقر إقامته بالعاصمة القطرية الدوحة، اليوم الإثنين، نائب رئيس الوزراء وزير النفط الكويتي الدكتور سعد البراك، حيث جرى استعراض علاقات التعاون الثنائي المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين، والحرص المشترك على استمرار تعزيزها وتطويرها.

وناقش اللقاء الدعم الكويتي الحالي والمستقبلي لليمن في عدد من المجالات الحيوية، إضافة إلى مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية في مختلف الجوانب.

وحمّل د. معين عبدالملك، نائب رئيس الوزراء وزير النفط الكويتي، نقل تحياته إلى أخيه الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس الوزراء الكويتي، وتقديره للكويت أميرًا وولي عهد وحكومةً وشعبًا على مواقفهم الثابتة في دعم الشعب اليمني وقيادته. منوهًا بالأدوار الأخوية للكويت قيادةً وحكومةً وشعبًا تجاه اليمن وشعبها، على امتداد العقود الماضية والأثر الفاعل لمشاريعها في القطاعات الحيوية، وأياديها البيضاء والسخية وموقفها الثابت في دعم الشرعية اليمنية. ولفت رئيس الوزراء، إلى أن المدارس والمستشفيات، والجامعات ومخيمات الإيواء، ومشاريع المياه، والزراعة وغيرها الكثير، تتحدث عن أمثلة للشواهد العظيمة التي خلدت الكويت في ذاكرة وقلوب اليمنيين.. مثمنًا الجهود الكويتية في الجهود الرامية لإحلال السلام في اليمن، واستضافتها واحدة من أطول وأعمق جولات المفاوضات التي كانت قاب قوسين من التوصل إلى اتفاق لولا تعنت الحوثي.

بدوره نقل نائب رئيس الوزراء الكويتي، لرئيس الوزراء، تحيات القيادة الكويتية ورئيس الوزراء الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح.. مؤكدًا على موقف الكويت الداعم للحكومة الشرعية ومجلس القيادة، والشعب اليمني، وحرصها على استقرار الأوضاع وإنهاء الحرب وتحقيق السلام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى