نفط شبوة يغلق عددًا من المحطات بميفعة لعدم التزامها بالمعايير

> ميفعة «الأيام» خاص:

> وصل اليوم إلى مديرية ميفعة الفريق التابع لشركة النفط بمحافظة شبوة، وذلك لتفقد محطات الوقود في المديرية ومعرفة مدى التزامها بالمعايير المتفق عليها من قبل الشركة.

حيث باشر الفريق مهامه بحصر المخزون للمشتقات النفطية، وضبط مصادر التموين وفرض قانون تهريب المواد البترولية على المحطات التي ثبت تموينها من مصادر مخالفة لقوانين وأنظمة شركة النفط لإغلاقها ومحاسبة ملاكها وكذا ضبط أسعار البيع المحددة.

وأوضح مدير شركة النفط بشبوة أحمد الشامي بن فهيد: "الحملة جاءت عندما لوحظ أن هناك خروجًا كبيرًا عن الالتزام بلوائح تنظيم نشاط المحطات من خلال استيراد مشتقات مجهولة المصدر وذات نوعية أقل جودة أو حتى رديئة ووجود تلاعب في العدادات يلحق غبن بالمستهلك وعلينا حمايته من هكذا أضرار".

وأضاف الشامي، بأنه تم تكليف لجان للتفتيش وعند النزول اتضح وجود كثير من المخالفات، وعند اكتمال تقارير لجان التفتيش ستحال للشؤون القانونية بفرع الشركة، لاتخاذ الإجراءات المنصوص عليها في اللوائح المعمولة.

من جانبه دعا مدير عام ميفعة محمد سعيد بافقير، الشركة إن تواصل عملها بالنزول الدوري والمفاجئ حتى يتم ردع كل من تسول له نفسه الإضرار بالمواطن وخاصة مع الوضع الراهن الذي أثر على حياته المعيشية والاقتصادية مع ارتفاع أسعار المشتقات النفطية.

وقد أغلق الفريق الخاص بشركة النفط معظم محاط المديرية لعدم التزامها بالمعاير المتبعة باستثناء محطة جرعول ومحطة باقادر، زاولت نشاطها كونها ملتزمة بكل المعايير التي حددتها الشركة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى